JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قال لها ربنا يتولاكي .... يترك أمه المسنّة من غير مصاريف وعلاج ويغادر المنزل مع زوجته بالجيزة 

 



  كتب : حمدى صابر أحمد 


استضاف الإعلامي عمرو الليثي " الحاجة منى " والتي تحدثت عن مأساة تعيشها وسط بكائها وانهيارها، حيث إنها عاشت حياتها لتربية ابنها محمد، وتعرضت لحادث سيارة صدمتها في الشارع وهي كبيرة في السن ولم تستطع توفير مصاريف العلاج ، لتحدث المفاجأة والصدمة التي لم تكن تتوقعها من ابنها الوحيد والذي تركها وحيدة في الحياة قائلًا: لها ربنا يتولاكي وغادر المنزل مع زوجته وتركها بمنتهى القسوة والجحود، لتعيش مأساة حقيقية حيث لا يوجد أهل ولا أقارب لها.

وفي مداخلة هاتفية مع ابنها " محمد" انهارت الأم بالبكاء لتطلب منه العودة وأنها لا تريد منه أي شىء، ومسامحاه بس يرجع لها، ولم يستطع الابن الرد أو تبرير السبب في ترك والدته " المسنة" وحيدة تواجه الفقر والديون والمرض.

وانفعل الدكتور عمرو الليثي موجها الدعوة له بضرورة العودة إلى أمه وأن يقبل يدها وقدمها وأن ينال رضاها وأن الخير والبركة في رضاء والدته، وسط مناشدة الأم وتوسلها وبكائها، وتأثر د. عمرو الليثي بكلامها مما تسبب في بكائه.

وناشد الليثي الابن بالعودة إلى أمه قائلا: له ارجع إلى أمك وسوف يكون هناك مشروع مقدم من برنامج واحد من الناس حتى يعينك ولكن الأهم الآن العودة إلى أمك.

وأكد الليثي أن البرنامج سيتابع حالة الحاجة منى ورعايتها وتقديم كافة الدعم متمنيا عودة الابن لها وتقديم مشروع له.

قال لها ربنا يتولاكي .... يترك أمه المسنّة من غير مصاريف وعلاج ويغادر المنزل مع زوجته بالجيزة 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة