JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مران الزمالك ..تعليمات خاصة من "فيريرا" لـ"نيمار" تدريبات تأهيلية لـ"عبد الشافي وعبد الغني" في الجيمانزيوم

 



عمرو الحلو 

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.


ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 


وقرر الجهاز الطبي بالزمالك منح  محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات

خضع محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لسيد عبد الله "نيمار" ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وحرص فيريرا على الحديث مع "نيمار" بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.


author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة