JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عامل يهشم رأس أخيه لمنعه من التعدي على والدته وشقيقتة بسوهاج

عامل يهشم رأس أخيه لمنعه من التعدي على والدته وشقيقتة بسوهاج
صورة أرشيفية




سوهاج : حمدى صابر احمد 


أصيب عامل في منتصف العقد الثاني من العمر، باشتباه كسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ وجروح متهتكة بفروة الرأس، إثر تعدي شقيقه عليه عقب قيام المذكور بمحاولة الاعتداء على والدته وشقيقته داخل المنزل، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط شقيقه المتهم في الواقعة.

 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو عبد المؤمن. ا. ج. م - 23 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز، مصاب باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وجروح متهتكه بفروة الرأس، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لخطورة حالته.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، أفاد والده المدعو إبراهيم. ج. م - 50 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، بأن نجله المذكور يعاني من حالة صرع مصحوبة بهياج، وأنه اليوم حاول التعدي على والدته وشقيقته بالمنزل، وأثناء قيام نجله الثاني المدعو أحمد إبراهيم جمال مدبولي - 22 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بمنعه من ذلك، والسيطرة عليه حدثت إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة؛ تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب المذكور، وتحرر المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 عامل يهشم رأس أخيه لمنعه من التعدي على والدته وشقيقتة بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة