JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع عامل التهمته النيران في حريق بسبب ماس كهربائي بسوهاج

مصرع عامل التهمته النيران في حريق بسبب ماس كهربائي بسوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقى عامل في منتصف العقد الثامن من العمر مصرعه، في حريق نشب في منزله المكون من طابق واحد، ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، بدائرة بندر أخميم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل أن تمتد إلى بقية المنازل المجاورة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في أحد المنازل بدائرة المركز.

انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة اطفاء وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق واخماده، قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، وبالفحص تبين نشوب الحريق في منزل مكون من طابق واحد ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، ملك "عبد الراضي . هـ" 75 عامًا، عامل.

أسفر الحريق عن مصرع مالك المنزل متأثرًا بإصابته بحروق من الدرجات الثلاث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وبسؤال نجلته أفادت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بالثلاجة بسبب التوصيلات العشوائية، وأضافت بأن والدها يقيم بالمنزل بمفرده، وأنها معتادة على زيارته يوميًا لقضاء متطلباته المنزلية، ونفت الشبهة الجنائية.

 مصرع عامل التهمته النيران في حريق بسبب ماس كهربائي بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة