JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فرنسا تعلن غياب كريم بنزيما عن المونديال 2022

 



أسماء صقر


خسر كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد فرصة المشاركة الأخيرة مع منتخب بلاده في المونديال، بعدما تأكد غيابه عن كأس العالم2022،كريم بنزيما يغيب عن كأس العالم 2022.


وتأكد غياب بنزيما عن بطولة كأس العالم قطر 2022 بشكل رسمي، عقب إصابته في مران الديوك بالأمس، وأعلن الاتحاد الفرنسي رسميا، خروج بنزيما من قائمة الديوك المشاركة في المونديال، بسبب الإصابة التي ضربته بالأمس. 


غياب الديك الفرنسي الفائز بالكرة الذهبية هذا العام، تمثل ضربة قوية لأحلام وطموحات المهاجم العالمي، والذي عاد مؤخرا للمشاركة رفقة بلاده، بعدما غاب عن نسخة 2018 بسبب خلافات مع مديره الفني ديشامب، وهي النسخة التي شهدت التتويج الثاني في التاريخ بلقب المونديال للديوك. 


بنزيما الذي قدم أفضل مواسمه عبر مسيرته الكروية، بعدما قاد ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وتوج بالكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه، غاب عن حلم سعى إليه منذ عودته إلى قائمة منتخب فرنسا بعد غياب طويل. 


سيناريو صادم يتكرر في المونديال بعد 44 عامًا

غياب النجم الفرنسي يعيد للمونديال ذكرى صادمة عمرها 44 عامًا، وتحديدا في نسخة ،1978، عندما شهدت غياب أفضل لاعب في العالم، وهو الإنجليزي كيفين کیجان. 


وبات بنزيما أول حاصل على الكرة الذهبية يغيب عن كأس العالم منذ 1978، حيث منذ ذلك الحين وكل الفائزين بالكرة الذهبية يشاركون في البطولة الأغلى. 


ويعد آخر لاعب قد غاب عن كأس العالم وهو فائز بالكرة الذهبية هو كيفين كيجان لاعب منتخب إنجلترا، وحينها غاب عن مونديال 1978 بسبب عدم مشاركة منتخب بلاده في البطولة. 


وتوج بنزيما في العام الحالي بلقب أفضل لاعب في العالم من فرانس فوتبول متفوقا على ساديو ماني وكيفين دي بروين روبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح.

فرنسا تعلن غياب كريم بنزيما عن المونديال 2022

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة