JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ سوهاج يشارك في حفل الزفاف الجماعي لـ 200 عروس وعريس من الصعيد

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


شهد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، فعاليات حفل الزفاف الجماعي بأسيوط لـ 200 عروس وعريس من أبناء محافظات جنوب الصعيد، بحضور اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ورأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، وعلى مبارك رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بسوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية، ورجال الدين، ونجوم الفن، والأهالي.

وأشاد محافظ سوهاج بالمشاركة المجتمعية الفاعلة، من خلال دعم الفئات الأولى بالرعاية في محافظات جنوب الصعيد في مختلف المناسبات، موجهًا خالص التهاني القلبية لجميع العرائس، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.

وقال رأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، إن محافظة سوهاج شاركت في فعاليات حفل الزفاف الجماعي بـ 60 عروس وعريس من مختلف مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أن كل عروسين حصلا على جهاز مكون من "ثلاجة، غسالة، مطبخ، بوتاجاز، مروحة، خلاط، ٢ بطانية، ٢ لحاف"، موجها الشكر لمحافظ سوهاج على توفير كافة أوجه الدعم للمشاركة في الحفل وإسعاد أبناء سوهاج.

شملت فقرات الحفل مجموعة من الفقرات الفنية لقصر ثقافة أسيوط، ثم فقرات غنائية لعدد من المطربين المشاركين بالحفل، وسط فرحة كبيرة وأجواء من البهجة والسعادة عمت جميع الحضور.




محافظ سوهاج يشارك في حفل الزفاف الجماعي لـ 200 عروس وعريس من الصعيد

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة