JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طارق الشيخ ومسلم ينتهيان من تصوير دويتو "كله fake" ويطرح قريبا

طارق الشيخ ومسلم ينتهيان من تصوير دويتو "كله fake" ويطرح قريبا




 

 


إنتهى كل من المطرب طارق الشيخ ومسلم من تصوير أغنية على طريقة الدويتو تحمل إسم "كله fake" من كلمات وألحان وتوزيع مسلم، ومن إخراج مصطفى السويفى، وإنتاج ms برودكشن، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة وتحمل عدد من المفاجئات .

وصور مسلم الأغنية من فترة قبل ما أعلن مؤخرا اعتزال الغناء بشكل مفاجئ، حيث كتب عبر "استورى" حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط، بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير.

وطرح مؤخرا الفنان طارق الشيخ أغنيته الجديدة بعنوان "الجراح بتذل" على موقع "يوتيوب" وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو، وتعد هذه الأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "ودونى البحر"، والذى يقوم بطرح أغنياته على فترات، والأغنية من كلمات صلاح مندى، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقي أحمد أمين.

 طارق الشيخ ومسلم ينتهيان من تصوير دويتو "كله fake" ويطرح قريبا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة