JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قطار يدهس مزارع ويحوله لأشلاء في طهطا بسوهاج

قطار يدهس مزارع ويحوله لأشلاء في طهطا بسوهاج
صورة أرشيفية 




سوهاج : حمدى صابر احمد 



شهد مركز طهطا التابع إلى محافظة سوهاج، اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث لقى مزارع في العقد السادس من عمره، مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة على شريط السكة الحديد، وعلى الفور جرى نقل جثمانه بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى طهطا المركزي.

وكانت بداية الواقعة عندما أخطر قسم شرطة طهطا، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بأن القوة المعنية لخدمة محطة السكة الحديد أبلغت عن مصرع شخص نتيجة اصطدام القطار به في المحطة.

وسرعان ما توجهت قوات الأمن إلى مكان ورود البلاغ؛ للتأكد من صحته والكشف عن ملابسات الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والمعاينة مصرع مزارع يدعى صابر ويبلغ من العمر 60 عامًا، حيث أنه تخطى المزلقان المغلق أثناء عبوره شريط السكة الحديد، مما أدى ذلك إلى اصطدام القطار به الذي كان يمر في نفس التوقيت، فـ دهسه أسفل عجلاته وحوله إلى أشلاء ثم لقى مصرعه في الحال.

وتم نقل جثمان الضحية بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى طهطا العام؛ من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة، تمهيدًا لتسليمه إلى ذويه لدفنه في المقابر.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإسنادها إلى جهات التحقيق حتى تباشر جهودها في معرفة كافة الملابسات التي أدت لحدوثها.

 قطار يدهس مزارع ويحوله لأشلاء في طهطا بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة