JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزمالك يفوز بهدفين علي سيراميكا كليوباترا ويواصل حصد الثلاث نقاط

 





عمرو الحلو 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح في خط الدفاع، محمد أشرف “روقا” وزكريا الوردي وعمر جابر وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.






جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، وفي الدقيقة 7 تصدى محمد عواد لتسديدة محمد توني لاعب سيراميكا، وفي الدقيقة 8 تصدى محمد بسام لتسديدة قوية من أحمد سيد “زيزو”.


وضغط الزمالك بقوة على سيراميكا من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 10 استطاع سيف الدين الجزيري أن يحرز الهدف الأول للزمالك بعد عرضية رائعة من إمام عاشور.


وواصل الزمالك ضغطه على سيراميكا من أجل إحراز الهدف الثاني، بينما اعتمد سيراميكا على الهجمات المرتدة على الهجمات المرتدة التي استطاع دفاع الأبيض في التعامل معها بثبات.


ولجأ الزمالك لسلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 20 سدد محمد أشرف “روقا” اصطدمت في دفاعات سيراميكا ووصلت سهلة في يد محمد بسام، وفي الدقيقة 27 سدد ميدو جابر تسديدة سهلة على مرمى محمد عواد الذي تصدى للكرة بثبات.



وفي الدقيقة 40 تألق حمزة المثلوثي وأنقذ فرصة خطيرة لسيراميكا، وفي الدقيقة 41 نال زكريا الوردي البطاقة الصفراء للخشونة مع لاعب سيراميكا، واحتسب الحكم دقيقة واحدة كوقت إضافي لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بعمرو السيسي بدلا من زكريا الوردي، وسعى الزمالك إلى إضافة الهدف الثاني، بينما حاول سيراميكا إحراز هدف التعادل وفي الدقيقة 58 تصدى محمد عواد لتسديدة من أحمد ياسر ريان.



وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون إكينولا بدلا من سيف الدين الجزيري ومحمد أشرف “روقا”، وفي الدقيقة 71 سقط عمرو السيسي على الأرض بعد تدخل قوي مع جون إيبوكا.


وتوغل أحمد سيد زيزو في الجانب الأيمن ومرر لـ”نيمار” الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية تعامل معها محمد بسام بثبات، وفي الدقيقة 73 سدد أحمد فتوح من خارج منطقة الجزاء في يد حارس سيراميكا.



ونال محمد عواد البطاقة الصفراء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 82 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من إمام عاشور.


وفي الدقيقة 86 انطلق أحمد فتوح من منتصف ملعب الزمالك وسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليمنى على يمين محمد بسام محرزا الهدف الثاني للأبيض، واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة ونال أحمد سيد زيزو البطاقة الصفراء في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة