JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على مباريات اليوم الأول للجولة الثانية بالدوري الممتاز

 







كتب_إسماعيل محسن


تنطلق اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر ثلاث مباريات هامة في اليوم الأول للجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في النسخة 64 للموسم الرياضي 2023/2022.


 

حيث تستفتح اللقاءات بمباراة نادي بيراميدز مع ضيفه نادي المصري البورسعيدي في تمام الثالثة عصرا على ملعب الجيش ببرج العرب بقيادة تحكيمية لكل من: 


طارق مجدي حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة السيد وهشام طلب كمساعدين، بالإضافة إلى صبحي العمراوي حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد الحنفي مهام حكم الفيديو بمعاونة من محمد محمود لطفي.




بينما يحل حامل اللقب نادي الزمالك ضيفا على نادي سيراميكا في لقاء اللعب النظيف حيث لم يتحصل اى من الفريقين على بطاقات خلال الجولة الأولى في تمام الخامسة مساءً على ستاد القاهرة بقيادة تحكيمية لكل من: 


 محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه كل من رجب محمد ومصطفى حسين مساعدين، أسامة إسماعيل حكم رابع، وائل فرحان حكم فيديو، وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو .




وتختتم اللقاءات في هذا اليوم في تمام السابع مساءً بمباراة النادي الأهلي وضيفه نادي أسوان على ستاد النادي الأهلي بالسلام بقيادة تحكيمية لكل من: 


وأسوان للحكم أحمد الغندور، على أن يعاونه شهاب راشد، كمساعد أول، ومحمد فاروق، كمساعد ثانٍ،عاطف حسين، حكمًا رابعًا، هشام القاضي، حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب. 



يذكر أن الأهلي والزمالك بصدد المواجهة سويا بالامارات في لقاء السوبر المصري عن العام السابق وذلك في السابعة من مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة