JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إخلاء سبيل الطالبة المتهمة في سرقة متحف كلية آثار سوهاج بكفالة 20 ألف جنيه

إخلاء سبيل الطالبة المتهمة في سرقة متحف كلية آثار سوهاج بكفالة 20 ألف جنيه



سوهاج : حمدى صابر أحمد 




قررت محكمة استئناف سوهاج، في جلستها اليوم السبت، إخلاء سبيل طالبة بجامعة سوهاج، متهمة في واقعة سرقة متحف كلية آثار جامعة سوهاج، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تلقت بلاغًا من مسؤولي أمن جامعة سوهاج، يفيد باكتشاف سرقة متحف كلية الآثار بالجامعة، واختفاء عدد من القطع الأثرية من داخل المتحف.


على الفور، وعقب تكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، من بينهم طالبان وطالبة بكلية التربية النوعية بالاشتراك مع ولي أمر أحدهم وصديق مقرب له يقيمون بدائرة المديرية.

 

كما تبين أن 2 من المتهمين، دخلوا إلى متحف الكلية، بحوزتهم (سجادة صلاة، أجنة حديدية، أكياس بلاستيك، حقيبة ظهر) وعطلوا كاميرا المتحف، وسرقة صندوق، يحتوي على 59 قطعة أثرية متنوعة.


عقب ذلك، سلّم المتهمون المسروقات إلى زميلتهم المذكورة المتهمة في الواقعة، التي نقلتها بواسطة سيارتها الخاصة، وتسليم المسروقات إلى والد أحد المتهمين، الذي نفذ دورة بإخفائها لدى أحد أصدقائه المقربين لحين بيعها والتصرف.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهمين، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 إخلاء سبيل الطالبة المتهمة في سرقة متحف كلية آثار سوهاج بكفالة 20 ألف جنيه

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة