JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من لقاء الزمالك و الهلال بكأس لوسيل

 



كتبت: مريم ايمن 



أنتهي منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين نادي الزمالك و نظيره نادي الهلال السعودي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، و أقيم ذلك اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ملعب لوسيل بقطر ، و ذلك في إطار بطولة كأس سوبر لوسيل. 



و يستعرض لكم موقع "Sky sports kora" خلال الأسطر التالية أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك و نظيره نادي الهلال السعودي:



أنطلقت في تمام الساعة الثامنة صافرة "عبد الرحمن الجاسم" حكم المباراة، لينطلق معها الحماس الشديد من جانب لاعبو الفريقين سعيآ لأحراز هدف مبكر. 


"1"

 تمكن "سيف الدين الجزيري" لاعب نادي الزمالك أن يتوغل داخل منطقة الجزاء و يمرر الكرة، لكن تمر من أمام قدم "أحمد زيزو" و تفسد الهجمة الخطيرة. 


"3"

 جاء "ياسر الشهراني" لاعب نادي الهلال السعودي بتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء يتسلمها "أوديون إيجالو" لكن مدافعي نادي الزمالك كانوا بالمرصاد و أخرجوا الكرة سريعاً.


"5"

 تصدي "محمد عواد" حارس مرمي نادي الزمالك لتصويبة قوية من جانب "موسي ماريغا" لاعب نادي الهلال لتخرج الكرة إلي ركلة ركنية في .



"7"

و للمرة الثانية يتألق "محمد عواد" حارس مرمي نادي الزمالك ، حيث أخرج الكرة عن منطقة الخطورة بطريقة أكثر من رائعة.



"11"

كاد "سعود عبد الحميد" لاعب نادي الهلال السعودي أن يحرز الهدف الأول لصالح فريقه عن طريق تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجانب القائم الأيمن لمرمي نادي الزمالك .


"14"

كما جاء "سيف الدين الجزيري" لاعب نادي الزمالك بتمريرة عرضية من جهة اليسار و لكن أستقبلها "أحمد سيد زيزو" بطريقة غير متقنة ، و بسهولة يقوم مدافعي نادي الهلال بإخراج الكرة عن أرض الملعب .



يهدء رتم المباراة نسبيا ، مع أنحصار تمرير الكرة في منتصف الملعب بين أقدام لاعبو الفريقين دون وجود أي فاعلية هجومية. 



أوشك "محمود شيكابالا" لاعب نادي الزمالك أن يحرز هدف المباراة الأول في الدقيقة 17 بعدما راوغ مدافعي نادي الهلال لكن تصدي لها "عبدالله المعيوف" حارس المرمي ببراعة. 


"18"


 سجل "أوديون إيجالو" لاعب نادي الهلال الهدف الأول لصالح فريقه عقب توغله داخل منطقة جزاء نادي الزمالك ، و تسديد الكرة تسديدة صاروخة لتمر من أعلي "محمد عواد" الذي أرتكب خطأ فادح ، و خرج من مرماه بشكل خاطئ ، لتسكن الكرة أعلي يمين المرمي. 



و عقب إحراز ذلك الهدف ظهرت حالة من الهشاشة على لاعبي نادي الزمالك ، مع وجود محاولات صغيرة للإستحواذ على الكرة ، و إحراز هدف التعادل لكنها باتت بالفشل. 



جاء "إمام عاشور" لاعب نادي الزمالك بتسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ، لكن تمر الكرة بسهولة،و بطئ بجانب القائم الأيمن لمرمي نادي الهلال السعودي. 



شهدت الدقيقة 30 تألق "عبدالله المعيوفي" حارس مرمي نادي الهلال بتصديه لتصويبة قوية من جانب "أحمد زيزو" لاعب نادي الزمالك. 


"32"

لا جديد يذكر و لكن القديم يعاد حيث تألق "محمد عواد" حارس مرمي نادي الزمالك و تصدي لتسديدة صاروخية من جانب "سلمان الفرج" لاعب نادي الهلال.



"34"

 جاء "سيف الدين الجزيري" بتصويبة قوية لمن مشارف منطقة الجزاء، لكن تصدي لها حارس مرمي نادي الهلال ، و لكنه لم يتمسك بالكرة بالشكل الأمثل لتسقط من يده ، و تجد قدم "أحمد زيزو" بالمرصاد ويسدد الأخير الكرة ، لتسكن أسفل يسار المرمي ، و يحرز هدف التعادل لصالح نادي الزمالك. 


"37"

حاول "ياسر الشهراني" لاعب نادي الهلال إحراز هدف التقدم لصالح من خلال تمريرة قوية من مشارف منطقة الجزاء لكن تمر بجانب القائم الأيمن لمرمي نادي الزمالك. 



تصل الدقيقة 40 من عمر اللقاء و ، التعادل الإيجابي هو المسيطر على المباراة، بينما كان الإستحواذ لصالح نادي الهلال بنسبة 58 %، مع وجود هدوء نسبي لأحداث المباراة. 


"44"

و ببراعة تصدي "محمد عواد" حارس مرمي نادي الزمالك لتسديدة قوية من جانب أحد لاعبي نادي الهلال ، ليحصل على إشادة و دعم من جانب لاعبو نادي الزمالك .



ثم أحتسب "عبد الرحمن الجاسم" حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، ثم أعلن أنتهاء الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من لقاء الزمالك و الهلال بكأس لوسيل

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة