JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كما بدأ كما إنتهي التعادل السلبي سيد الموقف بين الإسماعيلي والأهلي

 


كتبت: إيمان محمد


إنتهت قبل قليل مباراة جمعت بين فريقيالإسماعيلي والنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة، حيث شهد اللقاء في التاسعة مساءً علي ملعب برج العرب بالأسكندريه، إنتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليحصل كل فريق علي نقطة في اللقاء.



ملخص الشوط الأول: 


أنطلاق صافرة اللقاء بين الفريقين وسيطرة لاعبي الا٨لي في الدقائق الأولي من بداية الشوط، بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

"9

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام المهاجم أحمد سيد غريب المواجه للمرمى.


"18

هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على كريم فؤاد.

"20

هجمة جديدة للإسماعيلي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء فشل أحمد مدبولي في السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس مصطفى شوبير.


"23

توقف المباراة لإصابة محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

"30

تسديدة يسارية قوية عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.


"40

تسديدة خطيرة عن طريق أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.


دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.


لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ملخص الشوط الثاني: 


يدخل الفريقين أرضية الملعب بالتعادل السلبي بينهم. 


"47

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ دفاعي من لاعبي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لمحمد أشرف الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس محمد فوزي في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

"49

توقف المباراة لإصابة خالد النبريص لاعب الإسماعيلي.

"51

هجمة للإسماعيلي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من محمد عادل أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.


"53

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي نتيجة تدخل قوي على ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي. 


"55

تسديدة عن طريق أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.


"58

تسديدة قوية عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلى من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد فوزي.

"59

ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي, نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد مدبولي الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أحمد مخلوف بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.


" 67

توقف المباراة لإصابة مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي.



"74

عرضية قوية عن طريق محمد الدسوقي لاعب الإسماعيلي من الجبهة اليسرى مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

"78

تسديدة سيئة عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.


"84

تسديدة خطيرة عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأنقذ مرماه.


" 85

هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لمحمد محمود المتكرز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة وأنقذ مرماه.


"86 

توقف اللقاء بسبب إصابة لاعب الإسماعيلي عصام صبحي. 


4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع يشير لهم حكم الساحه محمد الحنفي. 

لينتهي أحداث اللقاء كما بدأ كما إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين نادي الإسماعيلي ونادي الأهلي. 


الجدير بالذكر أنا الإسماعيلي يتعادل 10 لقاءات له مُنذ بداية الدوري، والأهلي تعادل أيضاً 10 لقاءات له في الدوري.

كما بدأ كما إنتهي التعادل السلبي سيد الموقف بين الإسماعيلي والأهلي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة