JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

السكة الحديد ينتظم في معسكر الإسكندرية تحضيرًا للموسم الجديد

 


كتبت: إيمان محمد


انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد في المعسكر المغلق بأحد فنادق مدينة الإسكندرية تحضيرًا للموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية.


وسافر فريق الإسكندرية القاهرة ظهر اليوم متوجهًا إلى الفندق الذي وقع اختيار الجهاز الفني عليه لإقامة معسكر الفريق والذي سيستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.


وقبل تحرك الفريق إلى الإسكندرية عقد العميد حسام السيسي المشرف على قطاع الكرة بنادي السكة الحديد والدكتور سيد عيسى المدير الرياضي اجتماعًأ مع اللاعبين والجهاز الفني.


وطالب العميد حسام السيسي اللاعبون بالتركيز خلال المعسكر خاصة وأنه بمثابة إعداد قوي للفريق قبل انطلاق مباريات القسم الثاني مع أهمية الالتزام طوال أيام المعسكر.


كما شدد المشرف على قطاع الكرة بضرورة استغلال هذا المعسكر على الوجه الأكمل لإعداد الفريق بالشكل الأمثل خاصة وأن هدف مجلس الإدارة هو الصعود للدوري الممتاز.


فيما أكد الدكتور سيد عيسى على اللاعبين بأهمية هذا المعسكر والذي سيكون تحضير قوي للفريق وإعداده بشكل مميز للموسم الجديد مطالبًا اللاعبين بضرورة استغلاله بشكل قوي.


وشدد عيسى على أن مجلس إدارة النادي لا يبخل على دعم فريق الكرة وطموحه هو الصعود لدوري الأضواء والشهرة مؤكدًا ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين.

السكة الحديد ينتظم في معسكر الإسكندرية تحضيرًا للموسم الجديد

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة