JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رامي جمال يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "قمر ومنور"

رامي جمال يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "قمر ومنور"



كتبت :  نور عبد الحليم عمر



 نشرت Nogoum Records على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" البوستر الإعلاني الخاص بأغنية "قمر ومنور" وتفاعل معه الجمهور بحماس ينتظران عرضها.


ونشر الفنان رامي جمال على حسابه الشخصي أيضا موقع التغريدات القصيرة "تويتر" البوستر معلقًا ميعادنا الساعة 7 مساء، وتحتل الأغنية الترتيب الخامس في ألبوم "يستاهل بوستين"



وفي سياق متصل سيتم عرض باقي أغاني الألبوم تباعًا كل يوم على قناة Nogoum Records على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".



تم طرح أغنية "موقف ضعف" مساء اليوم وحصلت على أكثر من 161 ألف مشاهدة على اليوتيوب واحتلت الترند رقم 27 الرائج للموسيقى وكانت الأغنية من كلمات محمد أبو نعمه، ألحان رامي جمال، وتوزيع ومكس وسام عبدالمنعم.


 "خلينا قاعدين" ثالث أغاني ألبوم رامي جمال


تم طرحها مساء يوم الثلاثاء على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تصدرت المحتوى الرائج للموسيقى رقم 27 في تريند اليوتيوب وحصلت على أكثر من 200 ألف مشاهدة، وكانت من كلمات أحمد طعيمه، وألحان احمد العدل، وتوزيع وميكس إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإنتاج Nogoum Records.



"بقيت أخاف" ثاني أغاني ألبومه الجديد والتي تم طرحها يوم الاثنين لهذا الأسبوع الجاري وتم نشرها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تصدرت المحتوى الرائج للموسيقى رقم 9 في تريند اليوتيوب وحصلت على أكثر من 360 ألف مشاهدة خلال يومين فقط، وكانت من كلمات احمد عبدالنبي والحان غريب وتوزيع احمد ابراهيم، وموسيقى وميكساج ماستر احمد ابراهيم

 رامي جمال يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "قمر ومنور"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة