JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رخصة مزورة ووصل أمانة تحت تهديد السلاح.. مواطن بقرية اللاهون يتعرض للنصب من مكتب هندسي بالفيوم



رخصة مزورة ووصل أمانة تحت تهديد السلاح.. مواطن  بقرية اللاهون يتعرض للنصب من مكتب هندسي بالفيوم





كتب: سعيد بدوي


تعرض مواطن من قرية اللاهون بالفيوم؛ للنصب من أحد المكاتب الهندسية التابعة للمقاولات بالمحافظة؛ بعدما أعطاه المهندسون رخصة بناء اكتشف بعد ذلك أنها مزورة؛ وكان قد دفع مبلغا قدره ٣٠ ألف جنيه مقابل الحصول عليها.


وأرسل المواطن ع. ف. م بالفيوم؛ شكوى عبر خدمة صحافة المواطن التي تقدمها جريدة "الخبر المصري"؛ تفيد تضرره الشديد بتعرضه للنصب من قبل مهندسين اثنين بأحد المكاتب الهندسية بعدما أعطاه أحدهما صورة رخصة بناء مقابل المبلغ المذكور؛ وبعدما قدمها المواطن لمكتب الوحدة المحلية استلمها الموظفون منه وقام بالبناء؛ حدثت المفاجأة بإبلاغه بأنها مزورة؛ فاتصل على الفور بالمهندس م. أ وأبلغه بأن الرخصة مزورة أكد له أنه سيقوم بمراجعتها ثم تهرب منه وأغلق هاتفه؛ وبعد فترة قصيرة اتصل به المهندس وأبلغه أن الرخصة السليمة تم استخراجها بعد المراجعة وأنه بإمكانه الحضور لاستلامها؛ وعندما حضر إلى المكتب فوجئ بأن المهندس م. أ.ز في انتظاره وبمعاونة ٣ أشخاص تهجموا عليه وهددوه بالسلاح وأجبروه على الإمضاء على إيصالات أمانة. 


وبعدما انصرف المواطن توجه لقسم شرطة مركز الفيوم  وقام بعمل محضر  بكل ما حدث واتهم فيه المهندس وال٣ أشخاص بالنصب والتهديد بالقتل. 



و يناشد المواطن؛ محافظ الفيوم والجهات التنفيذية؛ الأخذ بالحق ومعاقبة المهندسين (م. أ .ز ) المقيمين بقرية هوارة عدلان بمركز الفيوم والمهندس (أ.ح)المقيم بالمحافظة؛ بعدما قاما بالنصب عليه في مبلغ ٣٠ ألف جنيه مقابل حصوله على رخصة بناء؛ وبعدما علم انها مزورة وأبلغهما استدرجاه وقاما بتهديده بالسلاح وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.


وتابع المواطن مناشدا محافظ الفيوم والجهات التنفيذية ؛ بمعاقبة أصحاب هذه المكاتب واستبعادهم عن العمل ومحاكمتهم وحبسهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه النصب والاحتيال على المواطنين وحتى ينالوا جزاءهم.



وحتى نتمكن جميعا من تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي ببناء دولة حديثة قوامها العدل الذي يحميه القانون.





رخصة مزورة ووصل أمانة تحت تهديد السلاح.. مواطن  بقرية اللاهون يتعرض للنصب من مكتب هندسي بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة