JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الاهلي يخسر نقطتين أمام فاركو ويبتعد عن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز

 



كتبت/ إسراء عفيفي 





حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأهلي وفاركو ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 






شهدت "الدقيقة الثالثة" من بداية عمر اللقاء، ركلة ركنية أولى لفاركو عن طريق "عزمي غومة" الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رامي صبري بتسديدة رأسية، ولكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.





وفي "الدقيقة 6" أرسل علي معلول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة. 





وفي "الدقيقة 19" من عمر اللقاء ركلة ركنية لصالح الأهلي، عن طريق كرة عرضية من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن شتتها الحارس محمد صبحي بعيداً عن المرمى.




قبل أن يطلق "محمود حمادة" لاعب فاركو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في "الدقيقة 25"، لتمر أعلى العارضة لمرمى محمد الشناوي.





وتحصل "عزمي غومة" لاعب فاركو على البطاقة الصفراء في "الدقيقة 27" من عمر اللقاء، بعد تدخله بقوة على قدم محمد هاني. 




وشهدت "الدقيقة 33" من عمر اللقاء ركلة ركنية جديدة لصالح النادي الأهلي، من خلال كرة عرضية من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس محمد صبحي سريعاً عن المرمى.




وفي "الدقيقة 42" من عمر اللقاء، كرة عرضية من محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس محمد صبحي قبل أن تصل إلى حسام حسن. 




وشهدت أحداث الشوط الثاني محاولات وضغط من جانب النادي الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم. 





 وأجرى سواريش في "الدقيقة 46" من عمر اللقاء، تغييراً أول لصالح النادي الأهلي بنزول "وليد سليمان" بدلاً من زياد طارق.




وفي "الدقيقة 62" تغييراً آخر للنادي الأهلي بنزول كلاً من "محمد عبد المنعم" و"بيرسي تاو" بدلاً من أيمن أشرف ومحمد هاني.





وفي "الدقيقة 66" من عمر اللقاء، كرة عرضية لصالح الأهلي ليقابلها بيرسي تاو برأسية قوية، ولكنها مرت أعلى العارضة لمرمى محمد صبحي. 




وشهدت "الدقيقة 71" من عمر اللقاء هدف ملغي لصالح النادي الأهلي، عن طريق بيرسي تاو، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.




وتم إشهار البطاقة الحمراء للاعب محمود عماد لاعب فاركو في "الدقيقة 87"، وذلك بعد تدخله العنيف على محمد محمود لاعب النادي الأهلي. 




وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل من الضائع فرصة هدف محقق لصالح النادي الأهلي، بعد تسديدة قوية من لويس ميكيسوني لتصطدم بالقائم الأيمن لمرمى محمد صبحي ليمنع القائم فرصة هدف قاتل للأهلي في الثواني الأخيرة. 




 

وبهذه النتيجة الأهلي ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 56 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز من 27 مباراة، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

الاهلي يخسر نقطتين أمام فاركو ويبتعد عن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة