JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ماذا قال ليفاندوسكي اثناء تقديمه كلاعبا للبرسا

 



كتب:محمد مصطفي


نرصد لكم احداث المؤتمر الصحفي للاعب برشلونة الجديد روبرت ليفاندوسكي 


بدأ ليفاندوسكي حديثه في المؤتمر الصحفي: وقال التواجد في سبوتيفاي كامب نو كان أمرًا خاصًا. لقد تأثرت بحجم الجماهير التي أتت لمساندتي. هذا يعني لي الكثير، من المباريات الأولى، علينا أن نظهر للجميع أننا في وضع أفضل. صحيح أن ذلك لن يكون سهلًا، لكن بهذه الطريقة التي يمضي عليها المشروع يمكن أن تحصل الأمور بشكل مختلف وأنا متأكد أنها ستكون كذلك.


واضاف البولندي ‏ليفاندوفسكي: أريد أن أمنح الجماهير كل مهاراتي وأهدافي. ليس في الكامب نو فقط، ولكن خارجه أيضًا.


وعندما تم عرض فيديو خاص للبولندي تدخل لابورتا وقال :‏والدة ليفاندوفسكي أتت الكامب نو مرة، ولمست العشب وقالت لروبيرت: يومًا ما ستلعب في هذا الملعب.


واكمل ليفاندوفسكي: تواجدي كجزء من حقبة البارسا الجديدة هو تحد بالنسبة لي. لكنه يمكن أن يدفع اللاعبين الآخرين أيضًا لإخراج أفضل مالديه، مع مساعدتي لهم بخبرتي. أريد أن أساعد الفريق أيضًا للتفكير بشكل إيجابي.


وهكذا لدينا عدد من اللاعبين الشباب بمهارات رائعة. وأعتقد أن المزج بين الخبرة والشباب هو أمر جيد. لدي خبرة كبيرة، وإن استطعت استخدامها لمصلحة الفريق، فسأقوم بذلك.


وذكر خلال تصريحاته ‏ليفاندوفسكي: أن العمر لا يهم. أرى نفسي لازلت قادرًا على اللعب على أعلى مستوى. إن كنا سنتحدث عن فترة المفاوضات، أعتقد أن الأمر لم يكن سهلًا. لكني ارتأيت أن الانتقال لبرشلونة كان الخطوة الأمثل لي ولأسرتي.


وعندما تم سؤال لابورتا عن ‏الانتقادات التي انهالت على برشلونة بسبب شراء ليفاندوفسكي؟


لابورتا: هذا يوم ليفاندوفسكي. لقد رأينا حماس الجماهير. نحن نحترم بايرن ميونيخ. لكنها كانت عملية نظيفة في سوق الانتقالات.


وذكر لابورتا خلال المؤتمر ‏لابورتا: ان برشلونة قام بعمليات بيع جلبت للنادي 868 مليون يورو. لدينا حسابات إيجابية، وموازنة صحية للنادي.


وهكذا قال لابورتا ‏لابورتا: القرار بيد الليجا من أجل تسجيل لاعبينا. ونحن علينا أن ننتظر.


وذكر ان الرقم 9 هذا كان قرار النادي. مع احترامنا الكامل لممفيس، كانت هناك الكثير من الفرق التي أرادت التعاقد مع ليفاندوفسكي، وعرضت عليه أموالًا أكثر. ولذلك أنا ممتن لليفاندوفسكي وتروني متحمسًا للاعب. لقد تفهم وضعية النادي.


 واضاف البولندي : بعد دقائق فقط من أول حوار لي مع تشافي، عرفت ماذا يريد تشافي وماهو مشروعه. لقد فهمت تمامًا أفكاره، والنظام الذي يريد اللعب به.


وصرح لابورتا السنة الماضية كانت قاسية علينا، لذلك اتخذنا قرارات صعبة هذا الصيف.


واشار ليفا ‏ان المنافسة في الدوري وفي دوري الأبطال ستكون تحديًا كبيرًا لنا. لكني لا أفكر في ريال مدريد وبنزيما فقط، الذي أراه لاعبًا كبيرًا. بالنسبة لي، الأهم هو فوز برشلونة، وليس فوزي على بنزيما.


واضاف ليفا ‏:أنا جاهز دائمًا للعب الكلاسيكو، وأعرف كيف ألعب ضد ريال مدريد. سنسعى للفوز عليهم في الليغا، لكن لن نركز على ريال مدريد فقط، هناك أندية أخرى قوية في الدوري.


وانهي ليفا حديثه لا أستيقظ ورغبتي منعدمة في الذهاب للتدريبات. أنا أملك الشغف والحب لهذه اللعبة، وهذا سيستمر بالتأكيد لسنوات مقبلة.


نهاية المؤتمر

ماذا قال ليفاندوسكي اثناء تقديمه كلاعبا للبرسا

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة