JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سموحة يضم المصري القطري " احمد عبد الحي " ٣ مواسم

 





عمرو الحلو 

تعاقد مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات مع اللاعب احمد عبد الحي عيسي ، المدافع صاحب الجنسية المصرية والقطرية ، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم لمدة ٣ مواسم ، وشهد توقيع اللاعب علي العقود حضور المحاسب وليد عرفات رئيس النادي و بعض أعضاء مجلس الإدارة الاستاذ اشرف مختار والعقيد احمد عجلان .


ويعد اللاعب " احمد عبد الحي " صاحب ٢٥ عاما ، من الصفقات المميزة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد قادماً من نادي الخريطيات القطري ، حيث انضم اللاعب لصفوف منتخب قطر للناشئين في وقت سابق .



و صرح رئيس نادي سموحة المحاسب وليد عرفات قائلا " مجلس الادارة يهدف لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة كابتن عبد الحميد بسيوني ، و سيظل التدعيم مستمر في إطار حرص إدارة النادي علي توفير كل الإمكانيات ، للمنافسة في الموسم القادم علي المربع الذهبي لضمان المشاركة الإفريقية ".



و الجدير بالذكر ان ادارة النادي نجحت في حسم عدد من الصفقات مؤخرا ابرزها التعاقد مع النيجيري جونيور اجاي لمدة ٣ مواسم قادما من النصر الليبي ، والفلسطيني محمد باسم " ٣ مواسم " نجم خط وسط منتخب فلسطين 

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة