JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كمونة لإدارة الأهلي:" كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر".. وسواريش ضعيف

 





عمرو الحلو 

وجه سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد اقتراب الزمالك من التتويج بالدوري الممتاز على حساب الأهلي.


وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، سواريش مدرب ضعيف ولا يليق بالنادي الأهلي، لماذا لم يتعاقد الأهلي مع روي فيتوريا؟، وعن سبب فشل المفاوضات مع فيتوريا، قال كمونة:" المصالح بتتصالح".


وأضاف كمونة،الإدارة الحالية اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، نريد كجماهير قبل لاعبين سابقين، صفقات للنادي الأهلي وتحديدًا مهاجم هداف، منذ سنوات والاهلي يتعاقد مع أجانب ثم يُعيرها إلى أندية آخرى.


وأكمل كمونة،بعض الجماهير أصبحت تساند أشخاص داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، الأهلي فريق سيء في الوقت الحالي، ولابد أن يعييد حساباته في الصفقات.


وتسائل نجم الأهلي الأسبق، هل يتم انتقادي لأنني اعترفت بأن هدف الأهلي الملغي أمام المقاولون قرار صحيح من الحكم، بسبب تداخل رامي ربيعة في اللعبة، الآن يتوجه لي السباب من أطفال مأجورين على السوشيال ميديا.


وأتم كمونة، لن أعمل في النادي الأهلي طول وقت وجود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي، بعد رحيله من الممكن أن أعمل في بيتي الذي ترعرت فيه وصنع أسم سمير كمونة.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة