JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حماية المستهلك» يشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بسوهاج

 

حماية المستهلك» يشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بسوهاج


سوهاج : حمدى صابر أحمد 



أكدت مصادر بجهاز حماية المستهلك، أن فرع الجهاز بمحافظة سوهاج شن حملات رقابية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بكافة المناطق بالمحافظة لعدم احتكار السلع والمتجات الغذائية.

جدير بالذكر أن الحملات التي يشنها جهاز حماية المستهلك تأتي بتوجيهات من الحكومة لضبط الأسواق واستمرار إتاحة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة.


وأضافت المصادر لـ«الخبر المصري»، أن الحملات استهدفت العديد من المحال التجارية الكبيرة داخل المحافظة، لافته إلى أنه تم التحفظ على كميات من السلع الغذائية والتموينة وتم تحرير محاضر للمخالفين.

وأشارت إلى أن الجهاز يحاول قدر الإمكان منع احتكار السلع الغذائية داخل المحافظة، وعدم بيعها بأسعار مرتفعة، بالإضافة إلى أنه تم اعدام سلع منتهية الصلاحية وتحرير ٢٢ مخالفة مواد بترولية ولحوم ودواجن وتجار الاسمنت وسلع غذائية ومخابز بلدية بالحرجه قبلى وبرديس وبندر البلين


وتابعت أن الجهاز يعمل على مدار الـ24 ساعة داخل نطاق المحافظة ويتم فحص الشكاوى التي يستقبلها على مدار الساعة، وذلك لعدم استغلال المواطنين وترك فرصة للتجار المغلاة عليهم في أسعار السلع.

جدير بالذكر أن جهاز حماية المستهلك يشن العديد من الحملات حتى يتسنى القضاء على مختلف الأنشطة المخالفة، ولتحقيق الاطمئنان الكامل بشأن سلامة المنتجات والسلع المعروضة لجمهور المستهلكين.

حماية المستهلك» يشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة