JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رسمياً أحمد حسين نجم النصر القاهري ينتقل لسموحة 

 

رسمياً أحمد حسين نجم النصر القاهري ينتقل لسموحة

رسميا أحمد حسين لاعب هجوم نادي النصر ينتقل إلي لصفوف نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية رسميا.



وانضم أحمد حسين لسموحة بعد موافقة نادي النصر على بيع اللاعب بشكل نهائي مقابل حصول النصر على المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه خلال المفاوضات التي جرت بين الناديين.




ويعد أحمد حسين إضافة جيدة لسموحة كونه يمتلك قدرات فنية عالية وجاء رحيله عن النصر بعد عطاء لمدة عشر مواسم صعد خلالها مع النصر للدوري الممتاز مرتين كما سبق له الصعود مع حرس الحدود للدوري الممتاز عندما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة من النصر في وقت سابق كما حقق الصعود للدوري الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه مع الداخلية الموسم الماضي.

 



مسيرة أحمد حسين مع النصر

أحمد حسين قدم الكثير خلال السنوات السابقة مع فريق النصر منذ صعوده لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنصر من قطاع الناشئين في سن 16 سنة عام 2011 تحت قيادة سيد عيد المدير الفني السابق للنصر وسرعان ما أثبت وجوده بمهاراته العالية وأصبح أحد العناصر الأساسية والهامة بتشكيلة الفريق كما اعتمد مدربو الفريق الذين تعاقبوا على الإدارة الفنية للنصر بشكل قوي كأحد أبرز نجوم الفريق مثل طارق السيد وخالد غنيم وياسر رضوان.



وحقق احمد حسين مع النصر العديد من الإنجازات أهمها الصعود للدوري الممتاز مرتين موسم 2013/2014 وموسم 2017/2018 كما صعد للممتاز مع فريق حرس الحدود عندما انضم لصفوفه علي سبيل الإعارة وصعد مع الداخلية للممتاز الموسم الماضي.


أحرز خلال مسيرته مع النصر 31 هدف في بطولة الدوري و16 هدف في بطولة كأس مصر إضافة إلي صناعة العديد من الفرص لزملاءه.

رسمياً أحمد حسين نجم النصر القاهري ينتقل لسموحة 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة