JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تكريم أعضاء غرفة العمليات المركزية ومركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بسوهاج

تكريم أعضاء غرفة العمليات المركزية ومركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بسوهاج


سوهاج:محمد الشيمى 

أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على التعاون الكامل بين مختلف قطاعات التعليم بسوهاج وقطاعات المحافظة المختلفة والتي ساهمت بشكل فعال في نجاح منظومة متابعة ورقابة امتحانات الثانوية العامة بسوهاج.


حيث وجه الشكر للواء طارق الفقى محافظ سوهاج واللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج على دعمهم الكامل لمنظومة التعليم بالمحافظة كما وجه الشكر للسادة وكلاء وزارة الصحة والكهرباء والتموين على دعمهم ومشاركتهم في نجاح منظومة امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي ٢٠٢٢.


جاء ذلك خلال تكريمه لأعضاء غرفة العمليات المركزية بالمديرية ورئيس وأعضاء مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بسوهاج بحضور الأستاذ حمدي مصطفى وكيل المديرية والدكتورة هيام عبدالراض مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية على مجهوداتهم المتميزة فى نجاح أعمال متابعه ورقابه امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة والتي ساهمت بشكل فعال في توفير بيئة امتحانيه متميزة مكنت الطلاب من أداء الامتحانات بكل سهوله ويسر.


كما وجه الشكر لقطاع التأمين الصحي بالمحافظة ومديري الإدارات التعليمية المختلفة ورؤساء اللجان والمراقبين على مستوى المحافظة لمجهوداتهم المتميزة في أعمال امتحانات الثانوية العامة بسوهاج.





تكريم أعضاء غرفة العمليات المركزية ومركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة