JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شكوى من انتشار القمامة داخل الكتلة السكنية فى قرية إدفا بسوهاج

  

شكوى من انتشار القمامة داخل الكتلة السكنية فى قرية إدفا بسوهاج



سوهاج : حمدى صابر أحمد 




سادت حالة من الاستياء بين أهالي قرية ادفا التابعة الى محافظة سوهاج ، بسبب تضررهم من جبال القمامة التى تحاصرهم، وخوفا من تعرضهم للأوبئة والأمراض، خاصة في ظل انتشار فيروس «كورونا».  


 وقالت احدى المواطنين في استغاثتها إلى خدمة شكاوى "صحافة المواطن" بموقع "الخبر المصري": "نعاني من تراكم تلال القمامة التى تهدد حياتنا وتؤدي لانتشار الأمراض بصفة مستمرة، وكلما تمت إزالتها تتراكم مجددا، إضافة إلى انتشار الحيوانات الضالة بها ما يعرضنا إلى الخطر طوال الوقت".


 وأَضافت: "حياتنا تحولت إلى جحيم وأصبحت الأمراض والأوبئة تحاصرنا بسبب انتشار القمامة التى ملأت الشارع والروائح الكريهة الناتجة عنها، فضلا عن إضرام النيران بها، ما ينتج عنه ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة التي تسبب الحساسية والربو لدى السكان، فأين هي النظافة".



وتابعت "لم نعد نتحمل هذا المنظر، ولا هذا الإهمال بسبب تراكم القمامة والقرية التي تكسوها القاذورات والنفايات، ما يعرض صحتنا للأمراض الخطيرة، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا".



وناشد الأهالي عبر "الخبر المصري" المسئولين، التدخل لإزالة مخالفات القمامة لإنقاذ أهل القرية من الأمراض التي تصيبهم بسبب هذه القمامة.

شكوى من انتشار القمامة داخل الكتلة السكنية فى قرية إدفا بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة