JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يقتنص ثلاثة نقاط بصعوبة بالفوز علي مصر المقاصة بهدف نظيف

 



كتبت : ضحى صلاح




فاز فريق النادي الأهلي على نظيرة فريق مصر المقاصة بهدف مقابل لا شىء أحرزه أليو ديانج عند الدقيقة 22، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد "الكلية الحربية"، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة ال 27 من بطولة الدوري المصري العام.





أحداث المباراة :-


الشوط الأول :


أنطلق الشوط بضغط من النادي الأهلي على دفاع المقاصة، فاستطاع لاعبي الأحمر أن يوصلوا إلي مرمي الفريق الفيومي ب 3 فرص خلال الربع الساعة الأولي من اللقاء.



ولكن كانت اخطرهم عند الدقيقة 13، وذلك بعدما مر عبد القادر بمهارة فردية رائعة ثم ممر الكرة إلي حسام حسن الذي سددها ولكن تحولت إلي ركنية. 



وفي الدقيقة 21 كادت رأسية أيمن أشرف أن تخدع الشناوي وتسكن المرمي، ولكن ذهبت الكرة فوق العارضة وتحولت إلي ضربة ركنية لصالح المقاصة.



وأسفرت الدقيقة 22 عن هدف التقدم لصالح النادي الأهلي، من خلال هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليمني عن طريق كريم فؤاد الذي مر بسرعته وأرسل عرضية أرضية داخل ال 18 إلي أحمد عبد القادر الذي هيأ الكرة ل أليو ديانج ليقابلها بتسديدة أرضية قوية وأسكنها الشباك على شمال حارس المرمي.



في الدقيقة 39 أهدر حسام حسن فرصة الهدف الثاني علي الأهلي، وذلك بعد ضغط عالي من أفشة الذي نجح في استخلاص الكرة وممرها إلي حسام الذي سددها من علي حدود ال 18 ولكن ذهبت ضعيفة بجوار القائم الأيمن لمرمي المقاصة.



وفي الدقيقة 45 ألغي حكم اللقاء محمود ناجي هدف التعادل لمصر المقاصة بداعي التسلل.



لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي علي مصر المقاصة بهدف نظيف.



الشوط الثاني :



مع بداية الشوط الثاني، دخل علي لطفي كتبديل أول في صفوف الأهلي بدلا من محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة مع نهاية الشوط الأول.



و واصل لاعبي الأهلي ضغطهم في هذا الشوط، بحثا عن إضافة الهدف الثاني.



وفي الدقيقة 67 قام سواريز بإجراء تغييران دفعة واحدة بدخول ميكيسوني بدلا من محمد فخري وعلي معلول بدلا من محمود وحيد.



وفي الدقيقة 69 احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لصالح مصر المقاصة من على حدود منطقة ال 18، نفذت بتصوبية ولكن اصطدمت الكرة بالحائط البشري.



ثم انخفض ريتم المباراة نسبيا، نتيجة لزيادة التدخلات العنيفة بين لاعبي الفريقين.



وضغط مصر المقاصة بشكل مكثق لبعض الدقائق مع نهاية الشوط الثاني.



وفي الدقيقة 87 من خلال هجمة مرتدة كاد حسام حسن أن يضيق الهدف الثاني للأهلي بعدما انفرد بالمرمي وسدد الكرة ولكن تصدي لها حارس المرمي.



وفي الدقيقة 89 ألغي حكم الساحة محمود ناجي ناجي للمرة الثانية هدف التعادل المقاصة بداعي التسلل أيضا.




ثم أطلق حكم اللقاء صفارة نهاية الشوط الثاتي والمباراة معلنا عن فوز الأهلي علي مصر المقاصة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 54 ويظل في المركز الثالث، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 وظل أيضا في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري العام.

الأهلي يقتنص ثلاثة نقاط بصعوبة بالفوز علي مصر المقاصة بهدف نظيف

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة