JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سموحة يسقط للمرة الثانية أمام البنك الأهلي ومجلس الإدارة يقرر يخصم ٢٠ الف جنيه

 




 

عمرو الحلو 

قرر مجلس ادارة نادي سموحة برئاسة المحاسب "وليد عرفات" خصم ٢٠ الف جنيهًا من مستحقات كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية للفريق والخسارة امام البنك الاهلي .


وجاءت العقوبة التي وقعها المجلس على اللاعبين بسبب سوء الأداء في آخر مباراتين والتفريط في النقاط في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي للفريق طوال الفترة السابقة بالإضافة الى صرف مكافآت إجادة في أعقاب النتائج الايجابية التي حققها الفريق، والرغبة في استمرار المنافسة والتواجد في المربع الذهبي من جدول الترتيب.


وصرح رئيس النادي بان مجلس الادارة يثق في قدرات الجهاز الفني بقيادة الكابتن "عبد الحميد بسيوني" في إستعادة الأمور سريعًا وعودة الانتصارات.



وقد فاز البنك الأهلى على نظيره سموحة بهدف نظيف سجله كريم بامبو من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


بهذه النتيجة تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى، جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل 9 لقاءات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلوا 32 هدفا

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة