JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إيسترن يقتنص ثلاث نقاط غالية بفوز على المصري البورسعيدي

 



كتبت: بسنت علام.


نجح إيسترن كومباني من أقتناص ثلاث نقاط في رحلة الهروب من القاع بعد أن فاز على المصري البورسعيدي في المباراة التي كان يستضيفها إستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة وعشرون من الدوري المصري بهدفين مقابل هدف. 


بدأت المباراة بشكل سريع من جانب لاعبي إيسترن ونجح 3 أحمد متعب من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعد خطأ من أحمد علاء في إبعاد الكرة تصل إلى متعب الذي ينفرد بمرمى المصري ويصوب كرة قوية تسكن الشباك معلن عن هدف مبكر لأيسترن كوماني.


أستمرت محاولات إيسترن في وسط تراجع دفاعي من لاعبي المصري.


وأشهر حكم المباراة أول بطاقة صفراء من نصيب خالد مصطفى في الدقيقة 20 بعد تدخل قوي على قدم أوستن اوموتو.


وكاد لاعبي إيسترن أضافه هدف جديد في نهاية الشوط الأول من تصويبة قوية من رمضان لكن بتألق في التصدي للكرة وابعدها إلى ركلة ركنية.


ومع أنطلاق شوط المباراة الثاني سيطر لاعبي المصري على ملعب المباراة في محاولة لإحراز هدف التعادل وبتمريرة من أيزي أيميكا تصل إلى أوستن أوموتو بعد خروج خاطئ من عمرو حسام في الدقيقة 48 الذي صوب كرة قوية لكن في الشباك من الخارج.


ثم قرر حكم المباراة أحتساب ركلة جزاء من نصيب المصري في الدقيقة 65 بعد خطأ من عمرو حسام وعركلة أوستين أوموتو داخل منطقة الجزاء وبطاقة صفراء من نصيب عمرو حسام.


قام إلياس الجلاصي لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 68 ونجح من إدراك هدف التعادل للنادي المصري.


وأستمرت محاولات لاعبي المصري من أجل تعديل النتيجة وإضافه هدف ثاني بتسديدة قوية من أحمد حمودي في الدقيقة 71 من خارج منطقة الجزاء لكن تخرج إلى ضربة مرمى.


محاولة هدف ثاني بصويبة من أحمد تمساح في الدقيقة81 بتصويب كرة ضعيفه تمر بجوار المرمى ويعود جكم المباراة العودة إلى ال var بعد مطالبه بإحتساب ركلة جزاء بعد تدخل من أجمد الشيخ على قدم تمساح.


قرر حكم المباراة إحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 83 لصالح إيسترن وعلى أثرها أشهر بطاقة حمراء لصالح أحمد الشيخ.


قام محمد صالح بتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 85 ونجح صالح من إحراز هدف التقدم لإيسترن.


وبذلك الفوز أصبح إيسترن في المركز السادس عشر بعد أن أرتفع رصيده إلى 24 نقطة بينما المصري في المركز العاشر بعد أن تجمد رصيده عند 31 نقطة.

إيسترن يقتنص ثلاث نقاط غالية بفوز على المصري البورسعيدي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة