JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الجدية والحماس شعار تدريبات فريق المنصورة استعدادا الموسم الجديد 

 



الجدية والحماس شعار تدريبات فريق المنصورة استعدادا الموسم الجديد



كتيت بسمة البدري 





يواصل الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة بقيادة مديره الفني أحمد ساري ثاني تدريباته بفترة الإعداد للموسم الجديد 2022-2023 مساء اليوم الأربعاء بمشاركة عدد كبير من اللاعبين. 




وشهدت التدريبات مشاركة الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني بعد التنسيق والرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة أحمد ساري وهم: أحمد العوضي مهاجم النادي الأولمبي ومحمد حميدو لاعب وسط نادى دمنهور وعلاء شعبان لاعب وسط أبوقير للأسمدة ومصطفي جميل لاعب وسط فريق النجوم والسيد جاد مدافع الأوليمبي ومحمد حمدان ظهير أيمن المجد السكندري.




بينما شهدت تدريبات الفريق البرتقالي مشاركة اللاعب عمرو عبد الحميد العائد من الإعارة إلى نادي طلائع الجيش ووضح تصميمه على حجز مكان أساسي بين اللاعبين الكبار في الموسم الجديد.  



وقال أحمد ساري المدير الفني لفريق نادي المنصورة أن فترة الإعداد الأولى تشمل تدريبات التحمل والجهد والقياسات البدنية المختلفة مشيراً إلى أن اللاعبين خاضوا بالأمس الحصة التدريبية الأولى وشهدت الجدية والحماس والإصرار والعزيمة على تقديم أقصى ما لديهم من جهد من أجل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.




وأكد ساري أن تدريبات الفريق البرتقالي أمس شهدت ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وظهر ذلك جليا في الحالة الفينة العالية التي ظهروا بها أمس في أولى أيام فترة الإعداد وهو ما يبشر بالخير لافتا إلى أن هذا الموسم بإذن الله سيكون موسم الصعود للمنصورة.




وفي سياق متصل إن اهتمام إدارة نادى المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني لا يقتصر على ملف دعم صفوف الفريق الأول بعدد من أبرز العناصر استعدادا للموسم الجديد بل التركيز على برنامج إعدادي قوي قبل الدخول في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز. 



وكان مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني والأعضاء الدكتور أسامة سلامة والدكتور إسلام مسعد المشرف العام على الفريق الاول والكابتن ميدو فاضل والمهندس عبد الرحمن المنسي والدكتور محمود عبد الهادي المدير التنفيذي قد عقدوا اجتماعا بالجهاز الفني واللاعبين أمس وطالب خلاله اللاعبين ببذل مزيد من الجهد فى التدريبات والمباريات من أجل المنافسة بقوة على الصعود إلى الدوري الممتاز .



وحرص البسيوني رئيس نادى المنصورة خلال الاجتماع على تأكيد دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة المقبلة مؤكداً للجهاز الفني واللاعبين أن الإدارة لن تتأخر في أي دعم لتحقيق هدف عشاق ومحبي نادي المنصورة وهو صعود للدوري الممتاز وختم البسيوني حديثه للاعبين والجهاز الفني” نثق بكم ثقة كبيرة وأنكم قادرون على هذه المسؤولية من أجل تحقيق أمال جماهير وعشاق البرتقالي.

الجدية والحماس شعار تدريبات فريق المنصورة استعدادا الموسم الجديد 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة