JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شكاوى من عدم التزام سائقى التاكسى بالتعريفة بسوهاج.. وحملات لضبطهم

شكاوى من عدم التزام سائقى التاكسى بالتعريفة بسوهاج.. وحملات لضبطهم




سوهاج : حمدى صابر احمد 


اشتكى مواطنو مدينة سوهاج من رفع سائقى سيارات التاكسى تعريفة الأجرة الخاصة بنقل المواطنين من المدينة إلى شرق النيل، فى مخالفة لقرار المحافظ بعد الزيادة الأخيرة لأسعار الوقود، مطالبين مسئولى إدارة المرور بضبط المخالفين.

"الخبر المصري" التقى بعض المواطنين لاستطلاع آرائهم حول مخالفات سائقى التاكسى وقال أحمد أحد المواطنين إن تعريفة أجرة التاكسى بعد زيادة المواد البترولية الأخيرة وصلت إلى 15 جنيه، ورغم ذلك يطلب السائقون 25 جنيه مقابل نقل المواطنين إلى منطقة شرق بعد كوبري اخميم وجامعة سوهاج على مدار اليوم، ونفس الأجرة يطلبونها مقابل نقل الأهالى إلى شارع 15 وميدان الثقافه الذى يضم قاعات الأفراح والأندية خلال الفترة المسائية بدعوى ازدحام المكان بسبب إقامة الأفراح.

فيما أشار مصدر أمنى بإدارة المرور بسوهاج إلى تنظيم الحملات اليومية داخل مدينتى سوهاج وجميع المراكز وضبط جميع صور المخالفات لسائقى سيارات التاكسى والسرفيس.

وطالب المصدر من المواطنين تدوين أرقام سيارات التاكسى التى يحصل سائقوها على زيادة فى الأجرة المقررة أو الممتنعون عن نقلهم، وتسليم الشكاوى إلى مباحث المرور، حتى يتثنى لهم ضبط السيارات وتطبيق العقوبات القانونية التى تصل إلى وقف السيارة وسحب رخصة القيادة.

 شكاوى من عدم التزام سائقى التاكسى بالتعريفة بسوهاج.. وحملات لضبطهم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة