JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تسليم منح مالية لــ ٢١ فتا ه من المقبلات على الزواج من أبناء المحافظة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير

تسليم منح مالية لــ ٢١ فتا ه من المقبلات على الزواج  من أبناء المحافظة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير




الحيزة : أحمد العشري



سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ٢١ فتاه  من المقبلات على الزواج منح مالية مقدمة من مؤسسة صناع الخير في إطار جهود المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.



و أكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة اوجه الدعم للأسر الاولي بالرعاية مشيرا الي ان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.

وهنا المحافظ خلال كلمته الفتيات المقبلات علي الزواج موجها بعض الرسائل لهم وهي أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم .  

كما وجه المحافظ رساله الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة مشيراً ان محافظة الجيزة قد تبنت مبادرة مجتمعية فى ذلك الاطار لرفع وعى الاسر المصرية تجاه بعض الظواهر السلبية وعدم المغالاة فى تكاليف الزواج والقضاء على الموروثات المجتمعية داعيا الجميع بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم فى تيسير الزواج على أبناءنا . 

ووجه محافظ الجيزة الشكر لجمعية صناع الخير والتحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي للتعاون مع المحافظة في الانشطة المجتمعية خاصة في ظل الأزمة التي خلفتها فيروس كورونا والازمات العالمية الحالية وهو ما يؤكد على قيم الترابط والتكافل والعطاء بين أبناء المجتمع المصري.

داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين . 

جاء ذلك خلال فعالية تسليم الشيكات بحضور الأستاذة هند عبد الحليم والاستاذ هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير .


من جانبه اكد هانى عبدالفتاح المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير للتنمية فى كلمته خلال الاحتفالية على امتنان مؤسسة صناع الخير للسيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة لدعمه جهود المؤسسة فى خدمة شرائح غير القادرين فى انحاء المحافظة.





 تسليم منح مالية لــ ٢١ فتا ه من المقبلات على الزواج  من أبناء المحافظة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة