JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محمد رمضان يحيى حفلاً غنائيًا في إسطنبول 13 يوليو

 

محمد رمضان يحيى حفلاً غنائيًا في إسطنبول 13 يوليو




كتب : حمدي صابر أحمد 



يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي، في إسطنبول، يوم 13 يوليو الجارى، ويقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته التي حقق خلالها نجاحاته الغنائية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسم الصيف.


وكان الفنان محمد رمضان، أعلن مؤخراً، عن إحيائه حفلا غنائيا في إسطنبول بتركيا رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 13 يوليو الجارى، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونشر رمضان مجموعة صور له أثناء التعاقد على الحفل معلقاً: أقوى حفلة في إسطنبول تركيا رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله.


من ناحية أخرى، طرح محمد رمضان أحدث أغانيه بعنوان بلالين عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول كلمات الاغنية: دخولنا مرعب خلي الكل يركن، وحش اللعبة حضر يبقى الكل يركن، مليش أنا آخر من الآخر أنا متحكم، هكسر سقف طموحك على المزيكا مجرم، ياه.. جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة أنا لقبوني، صعب عليكوا أنكم توصلوا لي، عايز أخصام جديدة، القدام بقوا معجبين، اسأل كل اللي قبلك هيقولوك أنا مين، أنا واخد المجال ده رايح جاي على اللي يشيل، أنا اللي رحت بيعت المية في حارة السقاين.

 محمد رمضان يحيى حفلاً غنائيًا في إسطنبول 13 يوليو

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة