JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الألماني شايفر مُرشح لتدريب منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال

الألماني شايفر مُرشح لتدريب منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال




محمود دياب 


شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح الألماني وينفريد شايفر المدير الفني الأسبق لمنتخب الكاميرون، لتولي تدريب منتخب مصر في حال رحيل إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفراعنة.


وهناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لإقالة إيهاب جلال من منصبه بعدما فشل في تقديم مستوى مرضي مع الفراعنة حتى الآن منذ توليه المسئولية الفنية خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.


وكشفت مصادر مُقربة من المدرب الألماني، موقفه من تولي منتخب مصر حيث يُرحب بالتواجد في منصب المدير الفني خلال الفترة المقبلة مؤكدًا أنه شرف كبير تدريب الفراعنة.


وأوضحت المصادر، بأن  شايفر، لديه رغبة في العمل في مصر حيث لديه مشروعًا رياضيًا متكاملًا لإصلاح المنظومة الرياضية بداية من الفئات السنية الأقل وخلق كوادر مصرية لقيادة المنتخبات في السنوات المقبلة.


ويمتلك شايفر، خبرات في قارة أفريقيا، حيث سبق وأن تولى تدريب منتخب الكاميرون، وقادهم للتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا، والتأهل لبطولة كأس العالم 2002، وقدم مستوى متميز في البطولة.


وسبق وأن تولى العديد من الفرق العربية أبرزها العين الإماراتي وشباب أهلي دبي ودرب استقلال طهران الإيراني وشتوتجارت الألماني ومنتخب جامايكا.

 الألماني شايفر مُرشح لتدريب منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة