JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يتنفس الصعداء برباعية في الشرقيه للدخان

 




كتب/ اسماعيل محسن


اقيمت المباراة المؤجلة من الجولة الربعة عشر بين النادي الاهلي وضيفه ايسترن كومباني علي ملعب الاهلي we السلام وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 



انتهت أحداث الشوط الاول بهدفين لصالح القلعة الحمراء،حيث قام بتسجيل هدف التقدم مع الدقيقة 26 من عمر الشوط الاول بعد كرة طولية دقيقة من مدافع الفريق «رامي ربيعة» لينفرد حسين الشحات بالمرمى ويضعها في شباك حارس ايسترن كومباني. 


بينما أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للقلعة الحمراء عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح محمود وحيد الظهير الايسر للفريق.




واستطاع احمد عبدالقادر ان يعزز النتيجة باحراز الهدف الثالث بعد ان قام باستخلاص الكرة من تمريرة خاطئة في منتصف ملعب اييسترن كومباني في الدقيقة 57 من الشوط الثاني. 



واختتم الحاوي وليد سليمان اهداف المارد الاحمر براسية متقنة من عرضية صلاح محسن ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 91 من الشوط الثاني، وذلك عقب احراز ايسترن هدفا وحيدا عن طريق التونسي فؤاس بن عيفيه. 



وانتهي اللقاء بفوز الاهلي بنتيجة 4-1 ليرتفع رصيده الي النقطة 40 في المركز الثالث، ويتجمد رصيد ايسترن كومباني عند النقطة13 في نهاية ترتيب جدول الدوري.

الأهلي يتنفس الصعداء برباعية في الشرقيه للدخان

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة