JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ديربي الكرة المصرية.. بهدف محمد شريف الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الأول

 

ديربي الكرة المصرية.. بهدف محمد شريف الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الأول



كتبت/ إسراء عفيفي  




انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك بتقدم النادي الأهلي بنتيجة (هدف دون مقابل)، في المباراة التي تجمعهما حالياً على "ملعب السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.




شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة تامة وضغط من جانب النادي الأهلي على مجريات اللقاء وسط إنحصار لنادي الزمالك في وسط الملعب. 


افتتح "محمد شريف" أول أهداف اللقاء لصالح الأهلي في "الدقيقة 12" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد ليتابعها محمد شريف بتسديدة متقنة داخل الشباك.




وكاد أن يضيف "محمد شريف" هدف التقدم الثانى لصالح المارد الأحمر في "الدقيقة 16" من عمر اللقاء، من خلال تسديدة مباشرة بإتجاه المرمى، ولكن تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة. 




في "الدقيقة 25" من عمر اللقاء، تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.




وفي "الدقيقة 37" من عمر اللقاء ركلة ركنية لصالح نادي الزمالك نفذها أحمد سيد زيزو بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليبعدها دفاع الأهلي بسهولة. 




في "الدقيقة 42" من عمر اللقاء تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل بعيد أعلى العارضة لمرمى الحارس محمد الشناوي.




ويسعي النادي الأهلي في الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز، فيما يسعى نادي الزمالك لتعديل النتيجة.

ديربي الكرة المصرية.. بهدف محمد شريف الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الأول

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة