JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تدرس إدارة نادي النصر العروض المقدمة لنجم دفاع الفريق أحمد كالوشا 

 



تدرس إدارة نادي النصر العروض المقدمة لنجم دفاع الفريق أحمد كالوشا


 ودخلت بعض الأندية من الدوري الممتاز في مفاوضات مع النصر للحصول علي خدمات اللاعب ويعد اقوي العروض المقدمه من نادي فاركو الذي دخل في مفاوضات مع النصر إضافة إلي نادي سيراميكا كليوباترا وناظي المصري البورسعيدي وناظي حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز.



أحمد خليل كالوشا انضم لصفوف النادي القاهري في الدوري الممتاز موسم 2017/2018 ولعب مع النصر هذا الموسم 29 مباراة من 30 مباراة وغاب مباراة واحدة أمام المصرية للإتصالات للإيقاف.


واحرز كالوشا مع النصر 4 أهداف برغم اللعب في مركز قلب الدفاع كما صنع هدفين.


وكان النصر قد انهي الموسم بتحقيق فوز كبير على منتخب السويس في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري القسم الثاني .


تقدم منتخب السويس بالهدف الاول عن طريق احمد صالح في الدقائق الأولي بينما نجح ادهم حامد في تسجيل هدف التعادل للنصر عندنا استخلص الكرة من مدافع السويس وانفرد بحارس المرمي واودع الكرة في الزاوية اليسري في الدقيقة 30 الشوط الأول .


وفي الدقيقة 32 تلقي ادهم تمريرة رائعة من رامز زيدان وانفرد ادهم بالحراسة وراوغه وسدد في المرمي الخالي.


وفي الشوط الثاني أحرز احمد كالوشا الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وفي الدقيقة 83 أحرز ادهم حامد الهدف الرابع لمن ضربة رأس من تمريرة لرامز زيدان لنصر وفي الدقيقة 88 أحرز الهدف صالح الهدف الثاني لمنتخب السويس.



بهذه النتيجةرفع النصر رصيده الي 37 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد منتخب السويس عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

تدرس إدارة نادي النصر العروض المقدمة لنجم دفاع الفريق أحمد كالوشا 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة