JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ريمونتادا الزمالك يفوز علي البنك الأهلي بهدفين

 




كتتبت_بسمة البدري 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.


وبدا الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود حمدي “الونش” ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.


بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسعى الزمالك إلى إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 4 توغل محمد أوناجم من الجانب الأيمن وأرسل عرضية شتتها مدافعي البنك الأهلي.


وفي الدقيقة 6 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة من لاعب البنك الأهلي، ضغط لاعبو الزمالك بقوة على لاعبي البنك الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم.


وفي الدقيقة 11 أهدر محمد أوناجم فرصة خطيرة للزمالك أمام مرمى البنك الأهلي بعدما تلقى عرضية من عبد الله جمعة حولها برأسه بجوار عارضة حارس البنك الأهلي.


تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين، وفي الدقيقة 22 أهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة للزمالك.


وفي الدقيقة 23 تصدى حارس البنك الأهلي لانفراد من أحمد سيد “زيزو” ، وفي الدقيقة 35 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية من الجانب الأيمن حولها يوسف إبراهيم أوباما برأسه اصطدمت بمدافع البنك الأهلي وتحولت لركلة ركنية لم تشكل أي خطورة على المرمى.



وفي الدقيقة 40 أهدر كريم بامبو فرصة خطيرة للبنك الأهلي، واحتسب الحكم دقيقة إضافية إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من محمد أوناجم، واحتسب الحكم ضربة جزاء للبنك الأهلي بعد العودة لتقنية الفيديو سجل منها عاصم صلاح الهدف الأول لاصحاب الأرض.


سعى الزمالك للعودة في اللقاء وإحراز هدف التعادل، وأجرى الزمالك التبديل الثاني بنزول سيف الدين الجزيري بدلا من يوسف أوباما.


وفي الدقيقة 66 تصدى حارس البنك الأهلي لفرصة خطيرة من محمود عبد الرازق شيكابالا، 70 تصدى الزنفلي لهدف من محمود عبد الرازق شيكابالا.


وفي الدقيقة 72 أحرز سيف الدين الجزيري هدف التعادل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 73 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف فاروق جعفر بدلا من محمد طارق.


وفي الدقيقة 75 أهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة للزمالك بعد تمريرة ساحرة من عبدالله جمعة.


وفي الدقيقة 80 الزمالك بيوسف أسامة نبيه وإسلام جابر بدلا من أحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة.


وفي الدقيقة 86 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف أسامة نبيه.


واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة