JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل السلبي يحسم مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

 

التعادل السلبي يحسم مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا



كتبت/ إسراء عفيفي  




حسم التعادل السلبى بدون أهداف مباراة منتخبي تونس وبوتسوانا، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب "فرانسيس تاون"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.





شهدت أحداث المباراة سيطرة وضغط من جانب منتخب تونس على مجريات اللقاء من أجل إحراز هدف التقدم وسط صمود دفاعي من منتخب بوتسوانا. 

 




فيما شهد اللقاء مشاركة كلاً من "سيف الدين الجزيري" مهاجم فريق الزمالك، و"علي معلول" الظهير الأيسر لفريق الأهلي، في التشكيل الأساسي لمنتخب تونس. 





وكاد أن يسجل "نعيم السليتي" هدف التقدم لمنتخب تونس في "الدقيقة 90" من عمر اللقاء، بعد تسديدة خطيرة، لكنها ارتدت من العارضة. 




وبهذه النتيجة يحتل منتخب تونس صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب الليبي فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، فيما يقع منتخبي بوتسوانا فى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل منتخب غينيا الإستوائية جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.




ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس نظيره منتخب ليبيا، يوم "19 سبتمبر" المقبل، بينما سيلتقي منتخب بوتسوانا مع غينيا الإستوائية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

التعادل السلبي يحسم مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة