JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأرجنتين بطلا لكأس الفيناليسما بعد الفوز على إيطاليا بثلاثية نظيفة

الأرجنتين  بطلا لكأس الفيناليسما بعد الفوز على إيطاليا بثلاثية نظيفة




كتبت : ضحى صلاح



توج منتخب الأرجنتين لكرة القدم بطلا لكأس الفيناليسما، وذلك بعدما تفوق على المنتخب الإيطالي بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.




أحداث المباراة :-



انطلقت المواجهة بضغط عالي من منتخب إيطاليا على دفاع الأرجنتين وكانت له الأفضلية النسبية خلال ال 20 دقيقه الأولي من المباراة.



ثم فرض المنتخب الأرجنتيني سيطرته الكاملة على اللقاء،

وبدء لاعبيه في خلق الفرص والمحاولات الهجومية على المرمى حتى نجحوا في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل لاشيء.




حيث افتتح الأهداف لمنتخب الأرجنتين لاوتار مارتينيز عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة حاسمة من ميسي ونجح في استغلالها وأسكنها في الشباك.




تم استطاع دي ماريا من إضافة الهدف الثاني لصالح الأرجنتين قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما انفرد بالحارس الأيطالي ثم أسقط الكرة من فوقه بمهارة فائقة وأسكنها في المرمى.




والشوط الثاني كان في اتجاه واحد من طرف منتخب الأرجنتين، حيث لم ينجح لاعبي المنتخب الإيطالي من صنع أي محاولات  على مرمى الأرجنتين.




ثم اختتم أهداف المباراة البديل باولو ديبالا عقب نزوله إلى أرضية الملعب بدقائق معدودة، من خلال تسديدة أرضية قوية من خارج ال 18 في الدقيقة 94، سكنت شباك الإيطاليين.





لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين على إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، ويتمكن المنتخب الأرجنتيني من التتويج بلقب كأس الفيناليسما لموسم 2021/2022.

الاسمبريد إلكترونيرسالة