JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضحايا مستريح سوهاج: خد مننا 15 مليون جنيه و فلوسنا راحت مناشدين المسؤلين القبض على هذا الشخص

 

ضحايا مستريح سوهاج: خد مننا 15 مليون جنيه و فلوسنا راحت  مناشدين المسؤلين القبض على هذا الشخص

سوهاج : محمد الشيمى

تردد على مسامعنا كثيرًا اسم «المستريح» في الآونة الأخيرة، وما زالت هذه الظاهرة تتصدر المشهد، إذ كانت شعلتها من محافظة أسوان، وارتفع عدد الضحايا في مختلف المحافظات، وفي سوهاج ، استحوذ «المستريح» على أموال حوالي 30 أسرة، بحصيلة تقدر بـ15 مليون جنيه.


فاجعة ضحايا المستريح

وأكد عدد من ضحايا مستريح سوهاج خلال حديث مع «الخبر المصري»، أن «المستريح عماد ي» زعم توظيف أموالهم في تجارة قطع غيار السيارات، وذلك بتقديم أرباح مغرية بالنسبة لهم مما دفعهم للجري وراء الثراء وتقديم شقى العمر له، واستمر حوالي عامين يقدم الأرباح بشكل مستمر، حتى انقطع تمامًا عن الدفع ثم اختفى.


تقديم أرباح هائلة للضحايا

«منصور»، أحد الضحايا، قال إن مستريح سوهاج يدعى عماد ي، ويمتلك معرضا كبيرا لقطع غيار السيارات في منطقة الشهيد بسوهاج موضحًا: «ذاع صيت المستريح وسط الناس أنه شغال مع شركات كبري، وكان بيقدم أرباح هائلة ومغرية لأي حد»، مضيفًا أن المستريح استمر في تقديم الأرباح ما يقرب من عامين حتى يكسبوا ثقتهم.

 المستريح: فلوسكم راحت ومش هترجع

وتابع «منصور» أنهم عرفوا باختفائة عندما توقف عن دفع الأرباح، فضلًا عن إغلاق هواتفه الجواله، قائلًا: «قدرنا نوصل للنصاب، وقالنا خلاص فلوسكم راحت، وأنا المسؤول عنها وربنا يسهل وأرجعهالكم، وأعطانا مواعيد كتير، ومفيش أمل منه واكتشفنا إنه أصلا مفيش شغل، هما كل ما يجمعوا شوية فلوس من الضحايا يدوها أرباح للضحايا التانيين.

ضحية أخرى يدعى « محمد»، قال إنا كنت موظف معاه فى نفس الشغل، قائلًا: «هو قالي على الحوار ده، وأنا بحثت عن كل حاجة تخصه ولقيتها طبيعية، لا تدل على إنه نصاب، واتكلمت مع ناس مختلفة وقالوا إنهم معاه من أكتر من سنتين»، مضيفًا، أنه في آخر 6 شهور قرر أن يستثمر ماله مع المستريح وباع التاكس الخاص به وسلم اكثر من 300 ألف ، معقبًا: «شقى عمرى راح».


وحرر ضحايا مستريح سوهاج عدة محاضر بالواقعة، وهي: محضر رقم 864 جنح أول سوهاج لسنة 2021 ومحاضر اخرى فى مباحث الاموال العامه مناشدين النائب العام اتخاذ كافة الإجراءات للقبض على هذا الشخص.

ضحايا مستريح سوهاج: خد مننا 15 مليون جنيه و فلوسنا راحت  مناشدين المسؤلين القبض على هذا الشخص

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة