JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

النائب «أحمد عواجه» ينعى شهداء الواجب من قواتنا المسلحة الباسلة

 



كتب : حمدي صابر أحمد 



نعى النائب المهندس أحمد عواجه عضو مجلس النواب، شهداء الواجب من قواتنا المسلحة الباسلة الذين أحبطوا محاولة هجوم إرهابي فاشلة قامت بها بعض العناصر التكفيرية على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.


وأكد النائب أحمد ابراهيم عواجه على الجهود الكبيرة المضنية التي تقوم بها قواتنا المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره، مؤكداً أن يد الإرهاب القبيحة لن تنال من عزيمة جيشنا العظيم بل سوف تزيده قوة وصلابة فى حربه النبيلة لحماية الوطن وسلامة أراضيه.


داعياً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.


وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.


وقال المتحدث العسكري في بيان نشره اليوم السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».


وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

النائب «أحمد عواجه» ينعى شهداء الواجب من قواتنا المسلحة الباسلة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة