JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل الإيجابي يفرض سيطرته علي لقاء ليفربول وتوتنهام 

 


كتبت: إيمان محمد


إنتهت مُنذ قليل مباراة بين فريقي ليفربول وفريق توتنهام علي ملعب " أنفيلد" التي جمعتهم في لقاء اليوم ضمن مباريات الجوله ال36 من الدوري الإنجليزي، حيث إنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد ليفربول للنقطه ال83 بالمركز الأول يليه فريق مانشستر سيتي بالمركز الثاني بعدما خسر ثلاث مباريات، وعلي الجانب الأخر يرتفع رصيد توتنهام للنقطة ال62 ليزال بالمركز الخامس.


أحداث ما بين الشوطين: 


الشوط الأول:


بداية الشوط الاول ومحاولة هجومية أولى لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء لينجح الدفاع بإبعاد الكره بصعوبة شديدة إلى وسط الملعب.


شهدت الدقيقة ال4 تسديدة قوية عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس هوجو لوريس بثبات.


وفي الدقيقة ال9 محاولة هجومية أولى لتوتنهام هوتسبر بانطلاقة على الجبهة اليمنى من اللاعب هاري كين أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث تمكن الحارس أليسون بإبعاد الكره بشكل بصعب إلى حدود المنطقة لترجع مره أخري لتابعها رودريجو بينتانكور بتسديدة مباشرة تصدى لها أليسون مجددا بثبات.


بعد مرور 10 دقائق علي اللقاء ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على مدافعي توتنام هوتسبر في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.


كما شهدت الدقيقة ال11 محاولة هاري كين لاعب توتنام هوتسبر لإختراق منطقة جزاء ليفربول من الجبهة اليسرى لكنه فشل في السيطرة على الكرة ليتمكن الدفاع القوي من ترينت ارنولد التخلص من الهجمه.


د.ق12 تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي توتنام هوتسبر ومرت مباشرة إلى ركلة ركنية.


توقف المباراة لإصابة ديان كولوسيفسكي لاعب توتنام هوتسبر في الدقيقة ال14.


مرور ربع ساعة أ من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة، ليستحوذ ليفربول علي اللقاء بنسبة 64% مقابل 36% لفريق توتنهام.


وفي الدقيقة ال43 تسديدة خطيرة عن طريق بيير إميل هويبيرج لاعب توتنهام هوتسبر من خارج حدود منطقة جزاء ليفربول إصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون وتحولت إلى ركلة مرمى.


دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني:


بداية الشوط الثاني بالتعادل السلبي وبداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى الدقائق بالشوط الثاني.


في الدقيقة ال54 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب بن ديفيز لاعب توتنام نتيجة عرقلة متعمدة للاعب ليفربول.


الهدف الأول لصالح فريق توتنهام بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي توتنهام بتمريره للأمام استغلها ريان سيسينون وإخترق منطقة جزاء ليفربول ثم أرسل كرة عرضية أرضية استقبلها سون هيونج مين بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك بالدقيقة ال57.


مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني ومازال توتنهام يتقدم بهدف نظيف على ليفربول ومحاولة لاعبي ليفربول لتعديل النتيجه. 


في الدقيقة ال75 الهدف الأول لفريق ليفربول بعد تسديدة من لويز دياز لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء لتخبط الكره بأحد لاعبي الدفاع وتسكن الشباك. 


لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وبهذهِ النتيجه يرتفع رصيد ليفربول للنقطه 83بالمركز الأول يليه فريق مانشستر سيتي بالمركز الثاني، وعلي الجانب الأخر يرتفع رصيد توتنهام للنقطه ال62 بمازال بالمركز الخامس.

التعادل الإيجابي يفرض سيطرته علي لقاء ليفربول وتوتنهام 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة