JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل السلبي يخيم علي الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفيوتشر

التعادل السلبي يخيم علي الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفيوتشر






رحمة حسين 



يقام اليوم مباراة بين فريق بيراميدز وفريق فيوتشر اف سي (الضيوف)ضمن مؤجلات الجوله الخامسه عشر من مسابقة الدوري وذلك علي ملعب الدفاع الجوي .


 بداية هادئه من لاعبي الفريقين في  اول اربع دقائق من عمر وزمن الشوط الاول وحتي الدقيقه" ٥ "ومحاولة هجومية أولى لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد رفعت إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.


وفي الدقيقة١٠ تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمود جنش.


الدقيقة ١٥ ركلة ركنية أولى لفيوتشر على يمين مرمى بيراميدز، نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها غنام محمد بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس شريف إكرامي.


و توقفت المباراة في الدقيقة٢٧ لإصابة سعد سمير لاعب فيوتشر.


الدقيقة ٣٤ تسديدة قوية عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب اعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.


وشهدت الدقيقة ٤٠ هدف محقق ضائع لفيوتشر بعد انطلاقة سريعة من أحمد عاطف لاعب الفريق مستغلا التمركز السئ من مدافعي بيراميدز لينفرد بالمرمى ثم يراوغ الحارس شريف إكرامي ويسدد الكرة بإتجاه المرمى الخالي لكن نبيل دونجا نجح بتدخل في الوقت المناسب من إبعاد الكرة.


وفي الدقيقه الثالثه في الوقت الضائع بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب علي جبر لاعب بيراميدز نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.


لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

 التعادل السلبي يخيم علي الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفيوتشر

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة