JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة تفاصيل انفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها بسبب شراء مصليات للرجال

 



كتب : حمدى صابر أحمد 




ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، من جديد بأخبار البلوجر والأنفلونسر أحلام عادل، التي شاركت عدد من «الاستوريهات»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تتحدث عن كواليس ما حدث لها في المملكة العربية السعودية، أثناء ذهابها لأداء فريضة العمرة مع زوجها، التي شهدت النهاية بينهما، فضلا عن قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها الرسمية والشخصية، بينما هو لا يزال محتفظًا بها.


من داخل منزلها، خرجت البلوجر أحلام عادل، تروي كواليس طلاقها من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، عبر «استوري»: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة».


وتابعت البلوجر أحلام عادل بأن حالتها النفسية السيئة، جعلها لا تستطع الخروج في بث مباشر، تروي فيه كواليس الواقعة: «أنا صورت كثير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، بكرة بإذن الرحمن الساعة 10 وشوية هنتقابل سوا ولحد ما بكرة ييجي أدعولي أبقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير».

شاركت البلوجر أحلام عادل، العديد من الرسائل والاستوريهات، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ولعل من بينهم صديقتها البلوجر الشهيرة آية مكرم، التي ظهرت في مقطع فيديو قالت خلاله: «أرجعي من تاني قوية كالعادة، حسبي الله ونعم الوكيل أنتي صح، شكرًا».


بينما انقسم المتابعون بين متعاطفين مع البلوجر أحلام عادل، مطالبين بالدعاء لها ولزوجها بصلاح الحال، وبين منتقدين لها إذ يرى البعض بأن تجاوزها لخطبتها الأولى سريعا ودخولها في علاقة ثانية خلال مدة قصيرة، له تأثير سلبي في بناء علاقتها الجديدة بزوجها، بينما ذهب فريق أخر بأنها حيلة لزيادة عدد المتابعين وافتعال قصة وهمية.

وكانت تمر البلوجر أحلام عادل، بحالة نفسية سيئة عقب عودتها من أداء العمرة، إذ انتقلت للعيش فترة مؤقتة في منزل والدتها، فضلا عن ما كانت تشاركه عبر حساباتها ما يدل على كونها تعيش في حالة حزن، بينما حاول الزوج التعبير عن حبه لها وطلب المسامحة، من خلال مشاركة «استوري»، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، يعترف بحبه لها وعدم قدرته على العيش بدونها، بالإضافة لحفل عيد ميلادها الذي زيين فيه منزل الزوجية ما جعلها تتغاضى بعض الشئ عما فعله: «متفتكرش كده صالحتني».


يذكر أن البلوجر أحلام عادل، احتفلت بحفل زفافها في 10 مارس العام الجاري، مرتدية فستان زفاف ناصع البياض مرصعا بقطع من الفضيات الصغيرة، وطرحة طويلة، وحلق صغير

رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة تفاصيل انفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها بسبب شراء مصليات للرجال

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة