JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري المصري.. سموحة يهزم المصري البورسعيدي بثنائية

الدوري المصري.. سموحة يهزم المصري البورسعيدي بثنائية






كتب : ضحى صلاح



فاز فريق سموحة السكندري على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على إستاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءاً، في إطار منافسات الجولة ال 19 من بطولة الدوري المصري العام.




أحداث المباراة :-



افتتح أهداف المباراة فريق سموحة عند الدقيقة 19، عن طريق هجمة مرتدة سريعة نجح حمدي علاء في ترجمتها 

في الشباك معلناً عن تقدم سموحة بالهدف الأول.


ثم تمكن مروان حمدي من إضافة الهدف الثاني لصالح سموحة في الدقيقة 38، بعد ارتدت الكرة من يد حارس المصري بعد تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من اللاعب عبدالكبير الوادي، تابعها مروان واسكنها في المرمى. 


حاول المصري العودة في نتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق عدة محاولات هجومية على مرمى الفريق السكندري، ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة على المصري بهدفين دون رد.



وفي الشوط الثاني فرض فريق المصري استحواذه، وواصل عناصره في محاولاتهم لادارك التعادل ولكن لم ينجحوا في التسجيل.



وفي الدقيقة 71 أحرز مروان حمدي الهدف الثالث لسموحة والثاني له، ولكن قام الحكم بإلغاءه بعد العودة لتقنية الفأر بسبب خطأ في منتصف الملعب لصالح المصري من بداية الهجمة.



مع قدوم الدقيقة 85 وقبل نهاية المباراة، نجح حسن علي من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول للمصري، وذلك بعدما مر أحمد الشيخ بالكرة وأرسل عرضية داخل المنطقة قابلها حسن بتسديدة في الشباك.



لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز سموحة على المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وبهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده 33 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 20 بالمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

الاسمبريد إلكترونيرسالة