JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شاهد .... مشادة بين حسنى عبد ربه وباهر المحمدى وحمص يتدخل

 





عمرو الحلو 

حصلت مشادة كلامية بين مدير الكرة بالإسماعيلي كابتن حسنى عبد ربه واللاعب باهر المحمدى لاعب الفريق عقب نهاية المبارة  كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدى لو تدخل المدرب العام محمد حمص وذلك عقب إنتهاء مباراة المصري البورسعيدي والتي فاز الإسماعيلى على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.



وقد فاز فريق الإسماعيلي في أولى مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل، انتصارا ثمينا على مضيفه المصري بنتيجة "3-2"، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم المصري بهدف في الدقيقة "38" عبر لاعبه إسلام المزين، ثم رد الإسماعيلي بهدفين متتاليين في الدقيقتين "45" و"51" عن طريق باهر المحمدي من ضربة جزاء، وأحمد مدبولي.

وفي الدقيقة 66، تمكن عمرو مرعي من تسجيل هدف التعادل للمصري بضربة رأسية متقنة، إلا أن رد الإسماعيلي جاء سريعا للغاية بهدف بعد دقيقة واحدة من خلال محمد الشامي الذي استغل خطأ قاتلا من مدافعي المصري، ليقود الدراويش لتحقيق فوز ثمين

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري، فيما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويعد هذا الانتصار الثالث فقط للإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث تعادل الفريق في خمس مباريات، وتلقى تسع هزائم، فيما تلقى المصري الخسارة الخامسة هذا الموسم، مقابل أربعة انتصارات، وسبعة تعادلات.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة