JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اربع اهداف تحسم صراع الدراويش والبنك الأهلي 

 



كتب: اسماعيل محسن 


اسدل الستار علي الصراع الكروي بين فريقي الاسماعيلي صاحب الديار وضيفه فريق البنك الاهلي العنيد الذي تصدى بقوة لهارات وسرعات برازيل الكرة المصرية. 



افتتح محمد الشامي التسجيل في اللقاء مبكرا حيث سجل الهدف الاول والوحيد في الشوط الاول في الدقيقة الثالثة عشر لينتهي الشوط الاول بتقدم الدراويش بهدف وحيد. 



جاء الرد سريعا من ماكينات الصرف الخاصة بالبنك الاهلي حيث استطاع كريم بامبو مع انطلاق الشوط الثاني في الدقيقة رقم 48 من الشوط الثاني ليعلن صافرة المعركة الكروية في الشوط الثاني. 



شهد اللقاء حالة طرد في صفوف الاسماعيلي في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، ولم يكن ذلك عائقا ليتقدم الدروايش بالهدف الثاني عن طريق وجيه عبدالحكيم في الدقيق 86.



تكرر السيناريو مرة اخرى حيث رد محمود قاعود بابهدف الثاني للبنك الاهلي في الدقيقة 89 من المباراة ليتعادل الفريقين ايجابيا بهدفين لكل فريق. 


يذكر ان اللقاء ضمن مواجهات الجولة ال20من الدوري الممتاز وقد ارتفع رصيد كل فريق نقطة وحيدة، حيث اصبح الاسماعيلي في رصيده 18نقطة متقدما مركزا وحيدا الي المركز الخامس عشر، واستقر البنك الاهلي في مركو الثامن برصيد 26نقطة. 



كانت نتيجة اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الأول في صالح البنك الاهلي الذي فاز بهدف دون رد، ويقود البنك الاهلي فنيا خالد جلا، ويقود الدراويش حمزة الجمل.

اربع اهداف تحسم صراع الدراويش والبنك الأهلي 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة