JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في مباراة مثيرة.. الإسماعيلي يصحح مساره و يفوز على المصري 3/2 في الدوري المصري

في مباراة مثيرة.. الإسماعيلي يصحح مساره و يفوز على المصري 3/2 في الدوري المصري






كتبت : ضحى صلاح



نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق انتصار هام جدا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 3/2، وفي حصد ثلاثة نقاط ثمينة في مباراة شهدت إثارة كبيرة من جانب الفريقين، وذلك اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "برج العرب" في تمام الساعة السادسة والنصف

ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري العام.




أحداث المباراة:-


الشوط الأول:


بدء الشوط بأفضلية نسبية لفريق الإسماعيلي، فالدقيقة 8 أسفرت أول محاولة للإسماعيلي عن طريق تسديدة من حسين ياسين ولكن ذهبت بعيدة عن المرمي.


ثم في الدقيقة 15 تصوبية أخري من حسين ياسين من داخل منطقة الجزاء ولكن اصطدمت الكرة بحارس المصري.


الدقيقة 16 أوقف حكم اللقاء المباراة، بسبب مطالبة لاعبي المصري بإحتساب ركلة جزاء لصالحهم، وذلك بعدما قام باهر المحمدي بعرقلة أوستين أموتو داخل المنطقة.


وفي الدقيقة 17 عاد الحكم إلى الفأر لتأكد من اللعبة، ثم في الدقيقة 19 أشار بفاول عكسي بإحتساب ضربة حرة غير مباشرة على فريق المصري، وذلك بداعي لمسة يد على أحد لاعبيه.


الدقيقة 27 شهدت اخطر فرص الشوط من جانب فريق المصري، بعدما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح المصري، نفذها إلياس الجلاصي بعرضية مميزة على رأس زياد فرج ولكن مرت الكرة فوق المرمي.


وفي الدقيقة 38 افتتح قلب الدفاع إسلام المزين التسجيل لصالح المصري، وذلك بعد عرضية من منتصف الملعب داخل المنطقة، استلامها هيثم لعيوني ثم مررها إلى إسلام المزين الذي أسكنها في الشباك، وسط دفاع الإسماعيلي الذي اكتفي بالمشاهدة فقط.


الدقيقة 43 أرسل أحمد مدبولي عرضية داخل ال18 في اتجاه محمد الشامي الذي استلامها بشكل رائع ثم سددها بشكل مباشر ولكن مرت الكرة فوق العارضة بقليل، ومرت بسلام على مرمى المصري.


الدقيقة 44 شهدت احتساب محمد الحنفي حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الإسماعيلي، بعدما قام إسلام المزين بإعاقة أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء.


ثم في الدقيقة 45 نجح باهر المحمدي في إدارك هدف التعادل لصالح الإسماعيلي، بعدما تصدي لضربة الجزاء ببراعة.


لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.



الشوط الثاني:


مع بداية الشوط الثاني، قام لاعبي الإسماعيلي بمارسة ضغطهم العالى على دفاع المصري، حيث أسفر هذا الضغط عن تسجيلهم للهدف الثاني.


ففي الدقيقة 49 كاد الإسماعيلي أن يضيف الهدف الثاني، من خلال ضربة ركنية، نفذت بعرضية تابعها أحد مهاجمي الدراويش ولكن اصطدمت الكرة بالقائم، في ظل إرتبارك كبير من دفاع المصري.


ثم في الدقيقة 51 استطاع أحمد مدبولي في التقدم بالهدف الثاني لصالح الإسماعيلي، عن طريق تسديدة قوية يسارية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى للحارس محمد شحاته.


في الدقيقة 54 قام معين الشعباني بإجراء ثلاث تغييرات دفعة واحدة في صفوف فريق المصري، بدخول كلا من:-

حسن على، عمرو مرعى، محمد عنتر، وخروج أوستين أموتو، أسامة الجزار، مصطفى أيمن.


الدقيقة 62 تألق محمد فوزي حارس الإسماعيلي وحول تصوبية إلياس الجلاصي من ضربة حرة مباشرة إلى ركلة ركنية.


ثم الدقيقة66 نجح البديل عمرو مرعى في تعديل النتيجة والعودة بفريق المصري إلى المباراة، وذلك بعدما أرسل هيثم لعيوني الكرة بعرضية رائعة داخل منطقة الجزاء قابلها مرعى برأسية قوية واسكنها الشباك.


ثم جاء الرد سريعاً من جانب الإسماعيلي عند الدقيقة الدقيقة 67 في التقدم مرة أخرى بالهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد الشامي الذي استغل خطأ من دفاع الفريق البورسعيدي وخطأ أيضاً تقدم حارسه محمد

 شحاته.


ثم تراجع عناصر الإسماعيلي إلى منتصف ملعبهم وتركوا الأستحواذ  للاعبي المصري، من أجل الحفاظ النتيجة وتقدمهم في المباراة.


وفي الدقيقة 79 أشهر محمد الحنفي حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب فريق المصري هيثم لعيوني، بعد حصول على البطاقة الصفراء الثانية.


ثم احتسب الحنفي 4 دقائق وقت محتسب بدلأ من الضائع.


وفي الدقيقة 91 تألق محمد شحاته حارس المصري ومنع الإسماعيلي من تسجيله للهدف الرابع، بعد أخطاء بالجملة من خط الدفاع.



لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذا الإنتصار رفع الإسماعيلي رصيده إلى 14 نقطة، وظل بالمركز السادس عشر، فيما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 19، وظل أيضاً بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري العام.

 في مباراة مثيرة.. الإسماعيلي يصحح مساره و يفوز على المصري 3/2 في الدوري المصري

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة