JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تأهل 25 لاعب ولاعبة اسكواش مصريين للدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش

 

تأهل 25 لاعب ولاعبة اسكواش مصريين للدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش   بعد انتهاء أحداث الدور الأول، تأهل 25 لاعب ولاعبة مصريين لمباريات الدور الثاني من بطولة CIB العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، والمقامة بنادي Club S التابع لشركة سوديك في أليجريا بمدينة الشيخ زايد.  وشارك في البطولة منذ بدايتها 20 لاعب و18 لاعبة من مصر، يتنافس جميعهم على لقب أكبر بطولات العالم في رياضة الاسكواش، والتي تمتد خلال الفترة من 13 حتى 22 مايو الجاري. ومن المقرر أن يستضيف المتحف القومي للحضارة المصرية مباريات الأدوار النهائية في الفترة من 17 إلى 22 مايو الجاري. وتشهد البطولة مشاركة 128 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال، بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش عالمياً. والجدير بالذكر أن أبرز المرشحين للفوز ببطولة العالم للرجال هو علي فرج، والنيوزيلندي بول كول. كما تأتي نوران جوهر، ونور الشربيني، وهانيا الحمامي على رأس المرشحات لبطولة السيدات.




بعد انتهاء أحداث الدور الأول، تأهل 25 لاعب ولاعبة مصريين لمباريات الدور الثاني من بطولة CIB العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، والمقامة بنادي Club S التابع لشركة سوديك في أليجريا بمدينة الشيخ زايد. 

وشارك في البطولة منذ بدايتها 20 لاعب و18 لاعبة من مصر، يتنافس جميعهم على لقب أكبر بطولات العالم في رياضة الاسكواش، والتي تمتد خلال الفترة من 13 حتى 22 مايو الجاري. ومن المقرر أن يستضيف المتحف القومي للحضارة المصرية مباريات الأدوار النهائية في الفترة من 17 إلى 22 مايو الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة 128 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال، بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش عالمياً.

والجدير بالذكر أن أبرز المرشحين للفوز ببطولة العالم للرجال هو علي فرج، والنيوزيلندي بول كول. كما تأتي نوران جوهر، ونور الشربيني، وهانيا الحمامي على رأس المرشحات لبطولة السيدات.

تأهل 25 لاعب ولاعبة اسكواش مصريين للدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة