JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دى بروين يقود السيتي للفوز امام أتليتكو مدريد فى دورى الابطال 

 



عربى جدوع 


حسم دى بروين المباراة لصالح مانشستر سيتي امام أتلتيكو مدريد، في المواجهة المقامة على ملعب الاتحاد، معقل الأول، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا


بدأ اللقاء بضغط من السيتي صاحب الأرض، وجاءت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح مانشستر سيتي، على رأس لابورت، لكن وضعها بجوار القائم الأيمن.


في الدقيقة 20، أرسل كانسيلو كرة من الطرف الأيمن لصالح مانشستر سيتي، لكن وجدت أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد.


وواصل مانشستر سيتي ضغطه على دفاع أتلتيكو مدريد، المتراجع للخط الخلفي، بعدة تمريرات قصيرة بين لاعبي السيتيزنز، في وسط الملعب

في الشوط الثاني

أحرز كيفن دي بروين هدفاً ليمنح مانشستر سيتي صاحب الأرض الفوز 1-صفر 

وتلقى دي بروين تمريرة أرضية من فيل فودن، بعد مشاركته مباشرة، وسدد كرة قوية من مدى قريب داخل شباك يان أوبلاك في الدقيقة 70.

ولم يشهد اللقاء أي جديد في الشوط الثاني سوى الهدف الوحيد، لتصبح الأمور معلقة حتى لقاء العودة بينهما في مدريد، والذي سيكون مشتعل بالتأكيد .

وسيلاقي الذي سينجح في العبور من الثنائي السيتي وأتلتيكو، الفائز بالطرف الآخر من مواجهة ريال مدريد الإسباني ونظيره تشيلسي الإنجليزي.


وقد يشهد نصف النهائي لقاء فريقين من بلد واحدة، فقد يلاقي مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في لقاء إنجليزي خالص، وقد يلاقي أتلتيكو مدريد نظيره الريال في لقاء إسباني وديربي معتاد تكرر بينهما كثيرًا محليًا وقاريًا.

دى بروين يقود السيتي للفوز امام أتليتكو مدريد فى دورى الابطال 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة