JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يعرض حالة بدر بانون على طيب بايرن ميونيخ

 

الأهلي يعرض حالة بدر بانون على طيب بايرن ميونيخ




كتبت : ضحى صلاح




تواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع طيب فريق بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الاستفسار عن البرنامج العلاجي الذي خضع له لاعب البايرن ألفونسو ديفيز الذي قد تعرض لنفس المضاعفات ما بعد الكورونا التي يشكو منها بدر بانون .



ويأتي هذا الاستفسار من أجل الأستفادة من خبرتهم في علاج نفس الحالة خلال فترة زمنية قصيرة، ومن المحتمل أن يسافر بدر إلى ألمانيا لعرضه على طيب بايرن ميونيخ

حتى يتمكن من الاطلاع على حالته بشكل جيد ومن ثم الاطلاع على نتائج الفحوصات التي أجراها المدافع المغربي مؤخراً .




وكان الكابتن/ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد شدد في وقت سابق على توفير كل ما يحتاجه بدر بانون في رحلة علاجه، مع إمكانية سفره إلي أي بلد خارج مصر من أجل إستكمال العلاج حتى مرة أخرى للملاعب .




كما أكد مسئولو النادي الأهلي على أن الأنباء  التي ترددت مؤخرا بشأن فسخ الإدارة عقدها مع اللاعب، بداعي أن معاناته من الإصابة قد تستغرق وقتا طويلا فهي عارية تماماً من الصحة، وأكدوا أن النادي لم يتخلى عنه بسبب الإصابة، طالما أن حالته ليست مستحيلة، وأن عودته للملاعب ستكون قريبة و قوية .





ويذكر أن بدر بانون يغيب عن الملاعب وعن المشاركه في المباريات مع الأهلي، منذ إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، الذي قد أصيب به مع منتخب بلاده أثناء مشاركتهم في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في يناير الماضي بالكاميرون، بالتالي فإصابة حرمته من المشاركة مع منتخب المغرب وثم مع النادي الأهلي .

الأهلي يعرض حالة بدر بانون على طيب بايرن ميونيخ

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة